الرافدين يحذّر المستلفين من التعامل مع مكاتب تجارية

188

الرافدين يحذّر المستلفين من التعامل مع مكاتب تجارية

بغداد – الزمان

حذّر مصرف الرافدين موظفي دوائر الدولة والمتقاعدين من  التعاون مع المكاتب والمراكز التجارية والمؤسسات الأهلية المنتشرة في بغداد والمحافظات والتي تدعي قيامها بمنح السلف الشخصية بالتنسيق مع المصرف. وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان امس  ان (هناك بعض المراكز التجارية والمؤسسات والجمعيات الأهلية تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والأخر أخبارا عن قيامها بترويج معاملات منح السلف للموظفين والمتقاعدين من مصرف الرافدين لقاء مبالغ معينة).

وطالب البيان (الموظفين والمتقاعدين بعدم التعاون مع هذه الجهات وان منح السلف يكون حصرا عن طريق فروع المصرف المنتشرة في البلاد والتقديم عليها الكترونيا وهي تخضع لإجراءات قانونية وصولا إلى استكمال منحها للموظف أو المتقاعد المستحق). وكان المصرف قد اطلق  دفعة جديدة من سلفة موظفي دوائر الدولة التي تراوحت مابين الخمسة والعشرة ملايين دينار عن طريق ادوات الدفع الالكتروني.وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان سابق انه( تم صرف دفعة جديدة من سلف موظفي دوائر الدولة لنحو 1569 موظفاً).

واضاف  ان (صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الموظف عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات القانونية لمنحه اياها وصرفها عن طريق أدوات الدفع الالكتروني والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها).

مشاركة