تغييرات مانشيني وخطة تسجيل رونالدو الأبرز في صحف إيطاليا

312

مدرّب إنكلترا يكشف سبب الخسارة أمام إسبانيا

تغييرات مانشيني وخطة تسجيل رونالدو الأبرز في صحف إيطاليا

{ مدن – وكالات

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح امس الأحد، على موقعة اليوم، التي ستجمع منتخب إيطاليا بنظيره البرتغالي، والتغييرات التي يعتزم مانشيني، مدرب الأزوري، القيام بها. وعنونت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت”: “اليوم ضد البرتغال.. مانشيني، الإيمان في كييزا، بإمكان مهاجم الفيولا أن يكون دعامة المنتخب”. وأضافت “المدرب يجب عليه إطلاقه بالفعل في لشبونة.. وساكي يقول: بالوتيلي، الذكاء مهم أكثر من القدمين”.

وتابعت “يا له من خوف في ويمبلي، شاو مع قناع الأكسجين، ثم يستأنف”. وأردفت “رونالدو لا يزال صائمًا؟ خطة أليجري لجعله يسجل”. وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، بعنوان: “إما أن نصلح أو نغرق.. نحن لا ننتج أي بطل، نحن بحاجة إلى تغيير كرة القدم الإيطالية”. وأضافت “كييزا وإيموبيلي معًا في لشبونة.. ليلة الغد ضد البرتغال، مانشيني يجهز 5 أو 6 تغييرات..

في الهجوم، كل شيء واضح لإيموبيلي، توقف يا بالوتيلي”. وتابعت “ديبالا يخرج مرة أخرى.. على مقاعد البدلاء لمنتخب الأرجنتين أيضًا.. في فريق ما بعد ميسي، لم يستطع ديبالا إيجاد مكان، كما هو الحال في يوفنتوس”.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “يوفي، من مارسيلو إلى روجيريو.. الجبهة اليسرى للبيانكونيري تبدو أنها حصريًا للبرازيليين”. وأضافت ” أليكس ساندرو، اليوم قد يكون الوقت حان بالنسبة لنجم ريال مدريد، وللمستقبل هناك لاعب يلعب في ساسولو على سبيل الإعارة”. وتابعت “اختبار ميلان، هيجواين يطلق الفراغات، العاطفة وبوريني في يوم مالديني”. وأردفت “، إيطاليا والبرتغال.. بيرنارديسكي، كييزا وبيلوتي، لقد جاء دوركم”.

اسباب الخسارة من إسبانيا

كشف جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن سبب الهزيمة اول أمس أمام نظيره اسبانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري امم اوروبا الودية. وقال جاريث يف تصريحاته عن الخسارة من اسبانيا : اسبانيا ضغطت علينا ونحن لم نحافظ على الكرة جيدا بما فيه الكفاية، في الشوط الأول في أول 25  دقيقة كنا جيدين بعدها انهار اللاعبين. وأوضح جاريث :- في الشوط الثاني تحسن مستوانا خاصة في ربع ساعة الأخير، و لكن لم ننجح في استغلال الفرص التي أتيحت لنا.

وأكمل: أسبانيا كانت أفضل فريق على الملعب لفترات طويلة في المباراة. ما زلنا في المراحل المبكرة لما نريد القيام به ،وأعلم أن نعاني في الخلف و لكن يمكننا تحسين الأمر أو العودة للنظام القديم الذي لن يفيد الفريق في التطور، نحتاج بعض الوقت لذلك. وعن هدف ويلباك الملغي : المدافعين كانوا يحجبون الرؤية عن ويلباك ، ومن الواضح أن دي خيا أمسك بالكرة لتقع منه وسددها ويلباك، الجميع رآها أنه يجب احتسابها هـــدفًا وانا كذلك. وقال عن إصابة لوك شو : لقد تواجد في غرفة الملابس و تحدث بشكل طبيعي، ومن الصعب الحديث عن مدى غيابه الآن، لكنه أخبار جيدة أنه استفاق. وأختتم تصريحاته قائلا :- ” نحن نؤمن بطريقة عملنا، لن نكون فريق كبير حال لم نكن كذلك، علينا التطور والاستعداد للمباريات المقبلة.

اهتمامات الصحف الانكليزية

واحتلت هزيمة منتخب إنجلترا، على ملعب ويمبلي، أمام نظيره الإسباني بنتيجة  1 – 2 في مستهل مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة امس الأحد. وذكرت صحيفة (ميرور) في عنوانها الرئيسي “منتخب الأسود الثلاثة يبدأ مشواره في دوري الأمم الأوروبية بالهزيمة أمام إسبانيا 1 – 2 وسط نهاية مثيرة للجدل للمباراة”، وأضافت “سوء الحظ يواصل مطاردة لوك شو مدافع إنجــــــــلترا، بعد إصابــــــــته في الرأس إثر اصطدامه بكارفاخال مدافع إسبانيا”.

وأشارت الصحيفة، في تقرير خاص، إلى الأسماء التي يريدها الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل الموافقة على تدريب مانشستر يونايتد، موضحة أن هذه القائمة تضم توني كروس لاعب ريال مدريد، وتياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، وخاميس رودريجيز المعار حاليا للنادي الألماني بجانب اندينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان. من جانبها، ذكرت صحيفة (ميل أون صنداي)، في تعليقها على اللقاء، أن “إنجلترا تحرم من هدف التعادل في نهاية مباراتها أمام إسبانيا، بعدما سجل رودريجو هدف الفوز لإسبانيا”.

ونشرت الصحيفة تصريحات لاريك كانتونا، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، يعلق فيها على الأوضاع في أولد ترافورد، حيث قال إن “مورينيو مدرب جيد، ولكن لا يناسب مانشستر يونايتد الذي يحتاج لمدرب مثل جوارديولا. وجاء عنوان صحيفة “صنداى أكسبريس” يقول “إنجلترا 1 وإسبانيا 2  ومنتخب الأســــــــود الثلاثة يتعرض للهزيمة الأولى في دوري الأمم الأوروبية”.

أما صحيفة (صن) فخرجت بالعنوان التالي “الأسود الثلاثة يسقطون أمام أسبانيا 1 – 2 ويعودون لأرض الواقع بعدما سجل ساؤول ورودريجو هدفين بعد هدف راشفورد”.

كما نقلت الصحيفة نفي حارس مانشستر يونايتد السابق فان دير سار، عودته لاولد ترافورد كمدير للكرة.

وأخيرا علقت صحيفة (صنداي تليجراف) على نتيجة لقاء إنجلترا وفرنسا قائلة “إنجلترا تكشــــــــف كم هي بعيدة عن مستوى المنتخبات الكبرى بعدما سيطرت إسبانيا على اللقاء وفازت 2 – 1”.

مشاركة