كرة الديوانية تبحث عن التطور بالدوري المقبل

155

جمهور الفريق يحتفل ببقائه في الممتاز

كرة الديوانية تبحث عن التطور بالدوري المقبل

ديوانية ـ حسن ظاهر الخزاعي

احتفلت الجماهير الرياضية في محافظة الديوانية ( الاتراس والرابطة ) بتواجد فريق  ناديها الام الديوانية ضمن فرق الدوري العراقي الممتاز لموسم آخر، بعد انتهاء المباراة الاخيرة التي جمعتهم بفريق زاخو وضيفها ملعب عفك الاولمبي  وانتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما, وليسجل حضوراً مشرفاً في اللقاءات التي جمعته بالفرق الجماهيرية منها من خلال اجتيازه امتحان الممتازة الصعب بجدارة فائقة مواجهً جملةً من الصعاب الكبيرة خاصةً المالية منها الا ان اصرار اللاعبين وحبهم الكبير لكرة محافظتهم صاحبة التاريخ الرياضي العريق خلق منهم خلية نحل تفانوا من خلالها لتحقيق حلم جمهورهم المثالي , ونحن على اعتاب بدء الموسم الكروي الجديد ( 2018ـ2019) يجب على ادارة النادي الشبابية المجتهدة ومحبي النادي أن يبكروا بالتحضيرات للأعداد نموذجي فعال مستفيدين من دروس و عبر الموسم الكروي السابق لترجمته الى واقع ملموس يسخر لخدمته وليكون رقماً صعباً خلال مشاركته الجديدة بعد وضع النقاط على الاحرف. (الزمان الرياضي) من خلال مرافقتها لمسيرة الفريق خلال رحلته خلال الموسم السابق شخصت جمل من الامور يمكن لذوي الشأن الديواني الاستفادة منها كورقة عمل تسخر لاحقاً ومنها:

لقطات ديوانية.

ـ ركن المشاكل المحلية جانباً والبحث عن كل من يقدم خدمةً تصب في مصلحة النادي

ـ جنى فريق الديوانية من (لاعب غيور وكادر تدريبي متطلع وادارة شبابية مجتهدة) ثمار جهودهم للبقاء في الدوري العراقي الممتاز متحدين الصعاب الجمة التي واجهتهم خلال رحلة الفريق الماراثونية.

ـ غياب الدعم المعنوي والمادي من قبل المسؤولين في المحافظة لدعم الفريق الذي رفع شعار التحدي والوفاء لكرة الديوانية.

ـ قدمت الهيئة الادارية للنادي شكرها وتقديرها للذين وقفوا مع الفريق من جمهور ولاعبين والاعلاميين وداعمي الفريق مادياً.

ـ شكرت ادارة النادي وزارة الشباب والرياضة بشخص وزيرها الاستاذ عبد الحسين عبطان والسيد طالب الموسوي على دعمها المتواصل للنادي.

ـ قدمت ادارة النادي شكرها للكوادر التدريبة التي اشرفت على تدريب الفريق خاصةً الكباتن الدولي سمير كاظم وفلاح حسن وكريم سهيل لتقبلهم المهمة التدريبة في أصعب الظروف.

ـ على ادارة النادي التفكير المبكر والاستفادة من اخطاء الموسم الحالي كورقة عمل تسخر خلال الرحلة الجديدة للموسم المقبل في الدوري العراقي الممتاز.

ـ التفكر المبكر في اكمال نواقص ملعب النادي خاصة بعد اللمسات الطيبة من قبل وزار ة الشباب والرياضة واكمال 90 % من نواقصه وذلك لبعد وخطورة طريق ملعب عفك عن المحافظة وعدم استغلاله في تدريب الفريق لاسيما مبالغ دخول الجمهور لم تستغل ولم تعود بالنفع للنادي.

ـ على ادارة النادي التي يحدو ركابها الاستاذ حميد نعمة الحمداني رئيس الهيئة الاداري ة للنادي وبمساندة الاعضاء حيدر جابر ومثنى عبد الرزاق وكاظم حسين وستار راجي وعلي عاجل وحسين كريم ان تجتهد وتسجل حضورا مستمرا تحضيراً للموسم المقبل خاصة بعد نجاحاتهم بمهمة الموسم الحالي الصعبة جداً خاصةً بعد واعدوا الجميع بتسمية اللجان الاخرى في النادي تحت شعار اليد الواحدة لا تصفق.

ـ الاستفادة من لاعبي المحافظة المتواجدين في اندية الدرجة الاولى والاندية التي ودعت الدوري الممتاز.

ـ تهيئة المال الازم لغرض توفير المستلزمات الضرورية ومنها جلب لاعبين بمستوى الممتاز.

ـ عرف عن جمهور الفريق بالمثالي لذا نناشده على ان يحتفظ بهذه الصورة الجميلة وان يكون خير عون في حله وترحاله.

مشاركة