اي والله – شامل حمدالله

179

اي والله – شامل حمدالله

 

ازدحمت دعاياتهم في اماكن لم يعمروا فيها ماخربوه، وفي تقاطعات باعة المناديل والمياه فيها هم ناخبوهم وابناء ناخبيهم المفترضون، بعضهم زرع اسنانا يطل علينا بضحكته الواثقة مع شعار من امة تنتج شعارات وتزرع شعرا وتحفظ بعض اشعار.

كتبت سابقا ان البرلمان سيكون لمن حمل السلاح بوجه داعش وهذا ماحصل.

نواب تم التجديد لهم واخرون كان نصيبهم الدعاية، وجدد دخلوا وبعض قدماء خرجوا.

التسقيط والتكسير كانا فصلين شديدين على الناس، والسوشيال ميديا اشتعلت بسقطات جديدة وتذكيرات قديمة وبرامج التنكيت والسخرية زادت، ولم يكشف لنا المدعون بتمثيلنا من اين لهم تخصيصات الدعاية؟

وسائل اعلام كثيرة اعتاشت على الحدث، وسيبدأ موسم منح الاماكن لمن لم يصبح نائبا برجاء ترضية واستعدادا لدخول محتمل بعد اربع سنوات لمن يبقى حيا وسط حقل الالغام العراقي.

شاهدت النتائج ورجعت لسنوات المعارضة، ولحدود العام 2003..

كل الاحزاب الكردية خرجت عن حزب ام هو الديمقراطي الكردستاني، حزب عريق غادره الرئيس الراحل جلال طالباني ليؤسس الاتحاد الوطني ليغادره نوشيروان ليؤسس حركة التغيير تلاه برهم صالح ليؤسس حركة جديدة.

الدعوة الاسلامية التي انشأت المجلس الاعلى وجناحه منظمة بدر ثم الابتعاد ثم الحكمة

محمد صادق الصدر المقتول بأكف بعثية بعضها وبعضها غير بعثية كما لباقر الصدر قبله من نصيب حرض على قتله من لا يراد ذكر لاسمه.

الحزب الاسلامي الذي بثت به الحياة ثم غادره من اوصلهم لبرلمان والحكومة ثم العودة ثم التبدل.

المتاجرة السياسية التي بلغت حد منافسة اللهاث وراء العقود، حيث التسقيط للجماعة وبأيديهم تجارة لا تبور، لاسيما ابطال الحصار على كردستان وبيع المراجل لكسب وتجهيل والاضرار بالسلم الاجتماعي، وها قد انتهت القصة التي لم نشاهد الا بضع لقطات من حلقتها الاخيرة للعام الحالي، حيث سيصار الى تصفية حسابات2014.

مبارك تقاعد نواب الدفعة الرابعة

مبارك لمن اخذ بقايا لافتات الجماعة

وعقبى فصل جديد من البناء الخاطيء.

مشاركة