مشروع بطل – محسن التميمي

126

في المرمى

مشروع بطل – محسن التميمي

نرى بالرباع البطل الاسيوي العملاق صفاء راشد مشروع رياضي عراقي قادر ان يحرز وساما اولمبيا لو تم احتضانه بالشكل الصحيح وزجه في معسكر تدريبي طويل الامد تحت اشراف نخبة من المدربين المحليين ويستعان معهم بمدرب اجبني صاحب عقلية متطورة . الحكومة العراقية تمنح الاموال الطائلة لكرة القدم من خلال الوزارات والمؤسسات والمنتخب الوطني لم يصل الى اعتاب نهائيات كاس العالم وفرقنا الكبيرة تشارك في بطولة الاتحاد الاسيوي . الاهتمام برياضي واحد او الالعاب الفردية يعزز وجود رياضتنا في بطولات عالمية كبيرة ويمهد لنا الطريق لاحراز اوسمة ملونة عديدة ونجني ارباحا ماليا ونصبح من الدول التي يشار لها بالبنان . الان هناك استقتال وعمليات تسقيط من اجل الدخول في انتخابات اتحاد كرة القدم في وقت لم تنتبه له كل مفاصل الرياضة وهو مشروع تبني واحتضان احد اهم الابطال في رياضة رفع الاثقال وتخصيص مبالغ مالية في سبيل الاسراع بوضعه في دائرة الاهتمام ومفاتحة الاتحاد المعني والتنسيق معه بهذا الخصوص . هناك العديد من البلدان لم نسمع بوجود منتخب كرة قدم قوي لديها ولكنها متوفقة على مستوى بطولات العالم في رمي الرمح والاركاض والقفز والسباحة والملاكمة ورفع الاثقال والمصارعة فلم لايوجد لدينا مجموعة من الرياضيين البارزين بمثل هذه الالعاب الفردية ونفكر بطريقة سليمة نبتعد من خلالها عن المصالح والمكاسب الشخصية وهل اصبح حصول العراق على وسام اولمبي جديد امرا مستحيلا على رياضتنا ونحن سبقنا اغلب دول قارة اسيا في رياضات والعاب مختلفة .

 

سؤال نطرحه امام رئيس، اللجنة الاولمبية ووزير الشباب والرياضة، لماذا تغمضون اعينكم عن رياضي عراقي يتعهد لكم باحراز وسام اولمبي لو كان دعكم له بمستوى طموحاته والتي هي تصب بمصلحة العراق.

 

صباح زبون يقول عن البطل صفاء راشد انه قادر ان يحرز وساما اولمبيا للعراق لانه يمتلك كل مواصفات البطل العالمي وزبون هو خبير ولاعب سابق ومدرب برفع الاثقال ويمتلك تجارب غنية ومكتشف المواهب وهو قريب جدا من بطلنا الدولي ويشرف على تدريبه . هي دعوة للجهات الرياضية المسؤولة ان ترعى هذا البطل وتهتم به وهو سيتكفل بالظهور بمستويات عالمية مازلنا نفتقر لها منذ مدة طويلة .

مشاركة