أربع شاشات كبيرة توزع بين أحياء المحافظة

387

أربع شاشات كبيرة توزع بين أحياء المحافظة
ميسان تخصص 426 ألف دونم للموسم الشتوي

العمارة – ماجد البلداوي
خصصت محافظة ميسان 426 الف دونم لزراعة محصولي الحنطة والشعير والفواكه والخضراوات للموسم الشتوي الحالي.
وقال مدير الزراعة ناصر مناتي لـ(الزمان) امس ان (المساحة توزعت بواقع 200 الف دونم لمحصول الحنطة ومثلها للشعير و26 الف دونم خصصت لزراعة الفواكه والخضراوات)، واكد (تم توزيع البذور والمستلزمات الزراعية من سماد ومبيدات بين المزارعين والفلاحين لانجاح الموسم الزراعي الحالي وادخلت المديرية اساليب عمل زراعية جديدة مثل منظومات الرش بالتنقيط وزراعة اصناف جديدة من بنجر قصب السكر). الي ذلك اغلقت شعبة الرقابة الصحية في ميسان 29 مطعما وتغريم 27 مطعما اخرا في مركز المحافظة والاقضية والنواحي لعدم التزامهما بالشروط الصحية.
وقال رئيس معاونين وقائيين اقدم كريم احمد حسن لـ(الزمان) ان (حملة تفتيشية تنفذها الفرق الصحية التابعة لشعبة الرقابة الصحية وتبين ان 29 مطعما غير مستوف للشروط الصحية وتم اغلاقهما فيما اغلقت 27 اخرا لمخالفتهما الشروط المقدمة في صحة ميسان).
الي ذلك افتتح المحافظ علي دواي 4 شاشات كبيرة في 4 مناطق من مدينة العمارة بكلفة 469 مليون دينار. وقال المحافظ في تصريح صحفي امس (ان هذا المشروع بعد الاول من نوعه في مدينة العمارة بغية اطلاع المواطنين علي المشاريع الخدمية ودليل لرجال الاعمال والمستثمرين الراغبين للعمل في المحافظة وتوزعت الشاشات بحجم 12 مترا علي مناطق الاسكان والقاهرة والماجدية وهي المعلمين الجديد).

/2/2012 Issue 4113 – Date 4- Azzaman International Newspape

جريدة «الزمان» الدولية – العدد 4113 – التاريخ 4/2/2012

AZP02






















مشاركة