الرجل يحسن التصرف عند وجود امرأة بجواره

310

الرجل يحسن التصرف عند وجود امرأة بجواره

لندن ــ «الزمان»: يرغب الرجال في تحسين تصرفاتهم ما أن يتنبهوا إلي وجود نساء بجوارهم في العمل او الشارع او البيت، خلافاً للمرأة التي لا تتأثر وتبقي صادقة مع نفسها حتي بوجود رجل قريب منها. وأفادت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية ان الرجال يصبحون أطيب وأكثر اهتماماً عند وجود امرأة جميلة بالقرب منهم، في حين ان وجود شاب جذاب وحسن المظهر بجوار امرأة لا يدفعها إلي تغيير تصرفاتها في مسعي منها لإثارة اهتمامه وإعجابه. وأشارت إلي ان باحثين بريطانيين وهولنديين طلبوا من مجموعة من 130 رجلاً وامرأة المشاركة في لعبة علي الكومبيوتر يتبرعون خلالها بالمال، وبعض الأشخاص كانوا بمفردهم خلال اللعب وآخرون كانوا يلعبون بحضور رجل أو امرأة جذابة.
فتبين انه عند وجود امرأة جذابة، كان الرجال يتبرعون بنسبة 28% أكثر من المال منه عندما ينظر إليهم رجل أو إذا كانوا بمفردهم.
أما النساء فقلما اهتممن بوجود الرجال وتبرعن بالمبلغ عينه أياً يكن من هم معهم.
واتضح ان الرجال عندما يكونون بجوار امرأة يصبحون أكثر حباً للتنافس، وكل منهم يسعي لأن يكون أحسن من الآخر من خلال التبرع بالمال. أما من يجلسون بمفردهم فكانوا يتبرعون بمال أقل مع مرور زمن اللعب.
وسئل الرجال إن كانوا مستعدين للقيام بعمل خيري مثل التبرع بالدم أو العمل مع الأطفال، فتبين ان وجود امرأة كان يحمسهم علي ذلك.

/2/2012 Issue 4113 – Date 4- Azzaman International Newspape

جريدة «الزمان» الدولية – العدد 4113 – التاريخ 4/2/2012

AZP20























مشاركة