يوميات مواطن – احمد الفهد  

15

يوميات مواطن – احمد الفهد

كارثة اخرى عشت تفاصيلها اليوم في دائرة عقاري المنصور هذا المحجر الرهيب والمعتقل العجيب والمواطنين سجناء بدون تهمة ولا ذنب يمسكون قضبان الحديد يتوسلون الموظف من الصباح الباكر لأخر الظهر بدون فائدة .

احد الموظفين يوجه اهانات لنا وكأننا خدم عنده ولو كنا خدم لأحترمنا والله لكن يتعامل معنا كحيوانات واقل من ذلك

دائرة مخزية بكل معاني الخزي في كل مفردات العالم المخزية لا نظافة ولا حمامات ولا هواء ولا ماء احراش وادغال وكراسي متكسرة وبعض المواطنين يجلسون على سرير نوم يتوسط الحديقة المتربة سلم يحتاج لرياضيين للتسلق ….

احدى العجائز سقطت واحد الشباب زلقت قدمه فتدحرج وركه يعد مفردات الدرج درجة درجة …..

غرفة صغيرة مساحتها اقل من مساحة غرفة لثور او بقرة يقف داخلها عشرات المواطنين كبار وصغار مرضى وكرونا وقلب وضغط وسكر ومابعد الحاجز الحديدي المسلح بالحديد يوجد 4 او 5 موظفين اعصابهم منهارة بشكل كامل صراخ وعياط وتوسل ومدير فاقد السيطرة بشكل كامل على مفاصل الدائرة الخارجة عن السيطرة بالمجمل .

اضابير واوراق واصول منازل تقدر بمليارات الدولارات على جوانب الرفوف وفي الارض وما بين الحيطان فايلات ممزقة واوراق ضائعة تحتاج لتدخل اممي حتى تجدها …… والدوام يوم واحد بالاسبوع لانجاز معاملتك من الاحد للاحد واذا فاتك السرة تنتظر للاحد الذي بعده وهكذا تحويل ملكية ارض قد يحتاج لسنة او 8 اشهر …….

مبروك عليكم العراق بكل المستضعفين فيه لو كانت بهم قوة او يأوون الى ركن شديد لما وهنوا وارتضوا ان يعاملون معاملة الحيوانات هكذا ……

بكل صراحة اقولها وجدتم قطيع سلس مطيع يتبع الحشيش اينما ذهبتم به يذهب خلفكم .. سحقاً لي ولكل العبيد مثلي في هذا الوطن الجريح  اللهم اني مظلوم فأنتصر

يزي قهر

-بغداد

مشاركة