يوليو موعد ولادة طفل الأمير وليام وزوجته كيت


يوليو موعد ولادة طفل الأمير وليام وزوجته كيت
بركة من الأسقف تشغل سيارة ملكة بريطانيا
لندن ــ الزمان
تعطّلت سيارة ملكة بريطانيا، اليزابيث الثانية، من طراز بنتلي رولز رويس خلال زيارتها لقرية ساندرينغهام في مقاطعة نورفولك لآداء الصلاة في كنيستها.
وقالت هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي امس، ان السائق لم يتمكن من تشغيل السيارة والتي كان يصدر من محركها صوت صرير وضوضاء ما أثار ضحك الملكة، البالغة من العمر 86 عاماً. وأضافت أن أسقف الكنيسة، ستيفن كوتريل، تقدّم لمساعدة للسائق من خلال منح تبريكاته لسيارة الملكة، ما ساهم في تشغيل محرّكها .
ونسبت بي بي سي الى الأسقف كوتريل قوله انه كان يقف بجانب الملكة أثناء انتظارها للسيارة، لكن السائق لم يتمكن من تشغيلها وصدرت ضوضاء مثل الصرير من محركها، وكرر المحاول عدة مرات من دون جدوى .
وأضاف أنه قرّر التدخل في هذه المرحلة لبث جو من المرح، ووقف أمام سيارة الملكة وقام بمباركتها، ما أثار ضحك الناس المحتشدين.
وأشار الأسقف كوتريل الى أن السائق جرّب مفتاح السيارة بعد ذلك، فاشتغل محرّكها وقام الناس المحتشدين أمام الكنيسة بالتصفيق .
وكانت الملكة إليزابيث الثانية حضرت مراسم دينية في كنيسة القديسة ماري المجدلية القريبة من قصرها في ساندرينغهام، حيث تقضي عطلة الشتاء مع زوجها الأمير فيليب 91 عاماً كل عام.
على صعيد اخر، قال مكتب الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز امس ان الموعد المتوقع لمولد طفله من زوجته كيت يحين في يوليو.
وكشف النقاب عن حمل دوقة كيمبردج 31 عاما في ديسمبر حين نقلت الى مستشفى حيث أقامت ثلاثة ايام لأنها كانت تعاني من أعراض غثيان صباحي حادة. وقال مكتب الأمير في بيان يسعد دوق ودوقة كيمبردج أن يؤكدا أنهما ينتظران طفلا في يوليو مما يفند تكهنات ايضا بأن كيت ربما تكون حبلى في توأمين. وأضاف ما زالت حالة الدوقة في تحسن منذ فترة اقامتها بالمستشفى الشهر الماضي . وتزوج الأمير وليام من كيت ميدلتون في ابريل نيسان 2011 ومنحا لقبي دوق ودوقة كيمبردج زوج و زوجة يحملان الاسم والكنية عينهما يتطلقان بسبب.. الاختلاف.
AZP20

مشاركة