وزير تونسي نقبل المساعدات حتى من إسرائيل

476


وزير تونسي نقبل المساعدات حتى من إسرائيل

تونس ــ الزمان أكد وزير الرياضة في الحكومة التونسية المؤقتة طارق ذياب، امس، أنه لو أتتنا مساعدات من اسرائيل سنقبلها، ورفض الاعتذار للشعب التونسي والمعارضة التي انتقدها بعنف في تصريحات سابقة. وقال ذياب خلال مؤتمر صحفي عقده امس في تونس، رداً سؤال حول تصريحات سابقة اتهم فيها المعارضة التونسية بأنها على استعداد لقبول مساعدات حتى من اسرائيل، لا مشكلة في ذلك، حتى نحن أي الحكومة لو أتتنا اعانة من اسرائيل سنقبلها .
وهذه المرة الثانية التي يقول فيها الوزير التونسي مثل هذا الكلام، حيث سبق له أمس الاول أن قال في تصريحات اذاعية، نحن أيضاً اذا تحصّلنا على مساعدات من اسرائيل سنقبلها… لا يوجد أي مشكل . وكان طارق ذياب قد فاجأ، في اجتماع نظّمته حركة النهضة الاسلامية وسط تونس العاصمة، الحضور بشن هجوم عنيف على المعارضة التي اتهمها بأنها على استعداد لتلقي المساعدات من اسرائيل. وأثارت تصريحاته غضب وسخط المعارضة التي سارعت الى استنكارها، فيما طالبه عدد من نواب المجلس الوطني التأسيسي بالاعتذار للشعب وللمعارضة.
غير أن الوزير التونسي رفض الاعتذار قائلا لا يوجد اعتذار لأنه لا يوجد شيء أعتذر عليه .
وأضاف أن تصريحاته، وخاصة منها العصا لمن عصى و النهضة باقية الى عام 2017 ، سببها أداء المعارضة الذي اقتصر على الانتقاد والتهجّم من دون تقديم برامج ومقترحات .
/4/2012 Issue 4185 – Date 28 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4185 التاريخ 28»4»2012
AZP01

مشاركة