هوية تقود الشرطة إلى قاتل إمرأة في بغداد

198

الحلة – نور علي

الموصل  – سامر الياس سعيد

 بغداد – ليث جواد

كركوك – مروان العاني

فجر مسلحون مجهولون منزلا واعتدوا على دورية للجيش في بابل. وقال مصدر امس إن (مسلحين مجهولين فجروا أربع عبوات ناسفة في محيط منزل تابع لمدني في ناحية الإسكندرية ما أسفر عن انهيار المنزل بالكامل من دون وقوع خسائر بشرية). واضاف إن (عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في منطقة جرف الصخر ما ادى الى إصابة اثنين من عناصرها بجروح).

وفي الموصل قال مصدر إن (مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة امس ثلاثة عناصر من الشرطة في ناحية الشورى ما أسفر عن استشهاد اثنين منهم وإصابة اخر بجروح فيما لاذ المسلحون بالفرار).

 وفي بغداد القت دوريات النجدة القبض على احد المطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب.

 وقال مصدر ان (شرطة النجدة تمكنت خلال عملية امنية في منطقة العلاوي من القبض على احد المطلوبين وفق المادة 4 ارهاب اضافة الى إلقاء القبض على مجرم قام بقتل امرأة في منطقة الغزالية بدافع السرقة وقد قامت دوريات النجدة بمتابعة خطوات الجريمة والعثور على هوية شخصية للمجرم في مكان الحادث مما سهل إلقاء القبض على القاتل في صالة للألعاب في منطقة أبي غريب بعد مرور خمس ساعات على تنفيذه لجريمته).

 واستهدف مقر تابع للجيش بصواريخ كاتيوشا في كركوك. وقال مصدر امس إن (أربعة صواريخ كاتيوشا سقطت على مقر الفرقة الـ12 في الجيش بمنطقة كي وان من دون معرفة الخسائر والأضرار الناجمة عن الاعتداء). واضاف إن (عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق بغداد انفجرت امس مستهدفة سيارة حمل ما أسفر عن استشهاد سائق المركبة).

مشاركة