هل يستقيل درجال؟ – حسين الذكر

في المرمى

هل يستقيل درجال؟ – حسين الذكر

احسست بفرح وارتياح وانا اشاهد  الكابتن شرار حيدر يقدم اوراق ترشحه على منصب رئاسة الاتحاد .. سيما بعد تشويش الموقف قبل ايام بما اشيع الكثير حول التثنيات ( اللعينة ) التي كانت سبب مشكلتنا الكبرى في الانتخابات السابقة .. وها هي تطل براسها الخبيث مرة اخرى .. الاهم ان شرار منافس ومرشح رسمي ..وهذا خبر مفرح ..اذا لا احب النتائج المحسومة او المناصب المحجوزة .. في انتخابات رياضية يجب ان تنطلق من هدفية الحب والطاعة والاحترام ..التي لا بديل عنها مهما قوى ساعد ويد   على حساب يد اخرى..

قبل يومين انتشرت اخبار وتسريبات تشير الى امكانية استقالت الكابتن عدنان درجال من وزارة الشباب والرياضة او الانسحاب من سباق انتخابات اتحاد القدم .. وهنا نتسائل .. عن الجهة التي يحق لها البت في ذلك .. فاي تدخل او تلميح او اشارة من اي جهة حكومية او تشريعية او سياسية يعد تدخل حكومي بشان انتخابي ربما يعيدنا الى نقطة الصفر ويضعنا تحت طائلة العقوبات والمحاكم مرة اخرى  .. هنا بالوقت الذي نتمنى ان تجري الامور وفقا لقانون ولوائح الفيفا .. وما ينسجم مع القانون العراقي ويسهم بتخفيف وتسهيل مهام العمل الاتحادي المقبل ..

 نامل من الاخوة في لجان الانتخابات سيما القانونيين منهم اجابتنا عن ذلك بالتفصيل والسهل المفهوم للاعلام والجماهير والرياضيين كي نكون على بينة بما يجري بلا تشويش على المشهد .او ارباك يزيد الطين بلة والحال سوء ..فالعراق فيه ما يكفيه ..

نتمنى من جميع الجهات المعنية اعلامية وجماهيرية ورياضية واي جهات اخرى .  ان تتعاطى بشفافية مع مشهد الانتخابات وان تكون عامل مساعد دون ضغوط  او اي اهداف اخرى قد تصب لصالح طرف على اخر .. فكل المرشحين شخصيات كروية محترمة وبنت المشهد والملاعب والواقع العراقي ونقف معهم عل  مساحة واحدة ..تهدف الى خلق بيئة انتخابية طبيعية آمنة تكون مهيئة لانجاب مكتب تنفيذي لاتحاد القدم قادر على تصحيح المسار والعمل باريحية لتنفيذ البرامج الموضوعة والخطط الاستراتيجية طويلة الامد التي هي بامس الحاجة الى  اتحاد كروي وقيادة كروية قوية متجانسة ثابتة .. والله ولي التوفيق .. مع كامل دعواتنا ومحبتنا لجميع المتنافسين ..!

مشاركة