هاتريك كين يقود توتنهام لسحق مورا

صلاح ينافس رونالدو على جائزة إنكليزية

هاتريك كين يقود توتنهام لسحق مورا

{ لندن- وكالات: اكتسح توتنهام الإنكليزي، ضيفه مورا الســـلوفيني 5-1   ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بدوري المؤتمر الأوروبي. وتقمص هاري كين، دور البطولة، وسجل هاتريك في الدقائق 68 و78 و87  فيما تكفل ديلي ألي وجيوفاني لو سيلسو بتسجيل هدفين في الدقيقتين الرابعة من ركلة جزاء، والثامنة على الترتيب. فيما سجل زيجا هدف مورا الوحيد في الدقيقة 61. وضمن المجموعة ذاتها، فاز رين الفرنسي على مضيفه فيتيس أرنهيم الهولندي 2-1. ويتصدر توتنهام ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن رين صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فيتيس أرنهيم المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل مورا الترتيب بدون رصيد.  وفي المجموعة الخامسة، تغلب فينورد على ضيفه سلافيا بـــــــراج 2-1  فيما فاز يونيون برلين على مكابي حيفا 3-0.

فارق نقطة

ويتصدر فينورد المجموعة برصيد 4  نقاط، بفارق نقطة عن سلافيا براج في المركز الثاني، والذي يتفوق على يونيون برلين صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما يتذيل مكابي حيفا الترتيب بنقطة واحدة. وفي المجموعة السادسة، فاز كوبنهاجن الدنماركي على لينكولن ريد امبس من جبل طارق 3-1  فيما تعادل باوك اليوناني مع سلوفان براتيسلاف السلوفاكي 1-1. ويحتل كوبنهاجن صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في المباراة الثانية على التوالي، بفارق نقطتين عن باوك الوصيف. أما سلوفان براتيسلافا يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل لينكولن ريد امبس ترتيب المجموعة بدون نقاط. واقتنص كاراباج الأذربيجاني صدارة المجموعة الثامنة، بعد فوزه 4-1 على أومونيا نيقوسيا القبرصي، فيما اكتسح بازل السويسري ضيفه كيرات ألماتي الكازاخي 4-2. ويحتل كاراباج المركز الأول برصيد 4  نقاط، بفارق الأهداف عن بازل صاحب المركز الثاني، ويأتي كيرات ألماتي في المركز الثالث بنقطة واحدة متفوقا بفارق الأهداف على أومونيا نيقوسيا.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة مانشستر يونايتد على جائزة إنكليزية. وأعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز البريمييرليج، اليوم الخميس ترشيح صلاح ورونالدو لجائزة أفضل لاعب في المسابقة لشهر سبتمبر/ أيلول الجاري. وضمت قائمة المرشحين للجائزة نفسها أربعة لاعبين آخرين هم: البرتغالي جواو كانسيلو مانشستر سيتي، الألماني أنطوني روديجير تشيلسي، السنغالي إسماعيلا سار واتفورد، وآلان سان ماكسيمين نيوكاسل يونايتد. ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 5 أهداف، متساويا مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد في المقابل، سجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف، علما بأن الدون عاد مجددا للشياطين الحمر في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

مشاركة