نجوم العالم يغزون البندقية الغارقة بأفراح كلوني وعلم الدين


نجوم العالم يغزون البندقية الغارقة بأفراح كلوني وعلم الدين
البندقية ايطاليا رويترز حول جورج كلوني أشهر عازب في العالم القنال الكبير بمدينة البندقية إلى مهرجان سينمائي على ضفاف المياه يوم السبت فيما بدأت الاحتفالات بزفافه على محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين.
وجعل روعة الحدث الذي وصف بانه حفل العام هذه المدينة ذات قوارب الجندول الشهيرة وكأنها مدينة هوليوود على البحر الادرياتي فيما تدفق الضيوف من المشاهير على الفنادق الفاخرة لحضور الحفل الذي ظلت تفاصيله طي الكتمان.
وتبادل الممثلان مات ديمون وبيل موراي مع العارضة سيندي كروفورد ورئيسة تحرير مجلة فوج أنا ونتور والمغني بونو خلال حفل الاستقبال في شرفة فندق شيبرياني قبل مأدبة عشاء اقيمت مساء السبت.
وساعد كلوني ضيوفه في الصعود الى الزوارق السريعة في فندق شيبرياني والهبوط منها في فندق امان حيث كانت الاستعدادات مهيأة لاستقبالهم في ابهى صورة.
واحتشد الناس لمشاهدة الممثل الذي فاز بجائزة الأوسكار مرتين ولوح لهم كلوني لدى وصوله لفندق آمان.
ووضعت المشروبات في حديقة خلفية قبل العشاء في قاعة العشاء الرئيسية حيث تلى الزوجان نذور الزواج بشكل غير رسمي قبل المراسم المدنية اليوم الاثنين حسبما أفادت تقارير محلية. وكان كلوني الذي ذاع صيته بعد المسلسل التلفزيوني الشهير إي.أر. قد تعهد بألا يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه عام 1993 من الممثلة تاليا بلسم ويقال إنه تراهن مع الممثلة ميشيل فايفر على مبلغ مئة ألف دولار بأنه سيظل عازبا.
ومن المتوقع اقامة المراسم الرسمية يوم الاثنين في مبنى بلدية البندقية بقصر كافارسيتي الذي يعود للقرن الرابع عشر وذكرت وسائل اعلام ايطالية أن رئيس بلدية روما السابق والتر فالتروني وهو صديق لكلوني سيقود المراسم
وأعلن مسؤولو البندقية اغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين اليوم الاثنين
وبدا الممثل البالغ 53 عاما الذي ارتدى بزة من تصميم ارماني فرحا لدى دخوله الى الفندق الفاخر جدا.
وتوافد الكثير من النجوم من بينهم مات ديمون وبيل موراي وبونو قائد فرقة يو تو الايرلندية وعارضة الازياء السابقة سيندي كرووفرد وزوجها راندي غيربر، الى البندقية للمشاركة في احتفالات زواج النجم الهوليوودي الذي كان يعارض الزواج لفترة طويلة بعد زواج اول من الممثلة تاليا بالزام في 1989 ما لبث ان انتهى بالطلاق في 1993.
الا ان امل علم الدين السمراء الممشوقة صاحبة الشعر الاسود الطويل والمحامية الدولية في مجال حقوق الانسان، نجحت في نهاية المطاف بتغيير رأيه.
فزوجته الجديدة محامية تبلغ 36 عاما تابعت دروسا في جامعة اكسفورد العريقة وعملت لدى محكمة العدل الدولية وكانت مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان حول اغتيال رئيس الوزراء رفيق الحريري. وقد ساعدت الامين العام للامم المتحدة كوفي انان في جهوده لاحلال السلام في سوريا. ومن بين موكليها ايضا رئيسة الوزراء الاوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو ومؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج.
وولدت علم الدين في لبنان قبل ان تنتقل للاقامة في بريطانيا في طفولتها بسبب الحرب.
وكلوني الذي اختارته مجلة بيبول الاميركية الرجل الاكثر اثارة في العالم ، بدأ مسيرته الفنية قبل ثلاثين عاما على الشاشة الصغيرة وحقق شهرة عالمية بفضل المسلسل الطبي إي آر قبل ان ينتقل بنجاح كبير الى الشاشة الكبيرة ممثلا ومخرجا ومنتجا.
AZP20