نجاة مسؤول في الإتحاد الكردستاني

176

نجاة مسؤول في الإتحاد الكردستاني
إختطاف إبنة شقيق قاضٍ بمحكمة صلاح الدين
بغداد – ليث جواد
نجا نائب مسؤول في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مدينة الموصل.
وقال مصدر امني في المحافظة امس ان (العبوة كانت موضوعة على جانب احدى الشوارع في حي السلام انفجرت مستهدفة مسؤول مركز تنظيمات الموصل للاتحاد الوطني الكردستاني كبير كوران دون اصابته بأي اذى). فيما أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ان مسلحين مجهولين اختطفوا ابنة شقيق أحد القضاة في تكريت.
وقال المصدر امس إن (مسلحين مجهولين اختطفوا ابنة شقيق قاضٍ في محكمة صلاح الدين البالغة من العمر 13 عاما، بعد خروجها من مدرسة كانت تتلقى فيها دروسا وتدريبات أكاديمية في ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد).
وفي كركوك القت الاجهزة الامنية القبض على 17 شخصاً معظمهم مطلوبون في عملية أمنية . وقال مصدر امني في المحافظة امس إن (قوة مشتركة من شرطة الأقضية والنواحي والفرقة الـ12 في الجيش نفذت عملية أمنية في منطقة العمل الشعبي وباجوان وقرية خربة عزيز التابعة لقضاء الحويجة اعتقلت خلالها 12 مطلوباً بتهم مختلفة وخمسة أشخاص يشتبه بتورطهم بأعمال عنف)، وأضاف المصدر أن (القوة صادرت كذلك سيارات لا تحمل أوراقاً ثبوتية، كما نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم)، مشيراً إلى أن (العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة). وفي كربلاء اندلع حريق في مخزن تابع لمبنى المحافظة. وذكر مصدر امني في المحافظة امس ان (حريقا اندلع في مخزن تابع لمبنى المحافظة نتيجة حرق نفايات كانت قريبة من المخزن لتمتد بعد ذلك نيران الى المخزن)، واضاف ان (فرق الدفاع المدني اطفأت الحريق من دون وقوع اي اصابات بشرية ), مشيرا الى ان (الحريق تسبب باضرار مادية بمحتويات المخزن).
/9/2012 Issue 4303 – Date 13 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4303 التاريخ 13»9»2012
AZQ01

مشاركة