ميمي يلتحق بـأريس اليوناني وعطوان يمثّل الشمال القطري  بالرقم 99

بغداد تحتضن إختبارات الحكام الدوليين للساحات المكشوفة

ميمي يلتحق بـأريس اليوناني وعطوان يمثّل الشمال القطري  بالرقم 99

بغداد- الزمان

 يغادر لاعب المنتخب العراقي مهند علي ميمي العاصمة بغداد اليوم متوجهاً إلى اليونان للالتحاق بفريقه الجديد اريس اليوناني، لتمثيله في الموسم الجديد الذي سينطلق مطلع الأسبوع الحالي. ومن المؤمل ان يمثل ميمي فريقه الجديد اريس اليوناني في اولى مبارياته في الدوري اليوناني الممتاز  أمام فريق كريت. وكان مهند علي قد تعاقد مع ناديه اليوناني قبل لقاء منتخب العراق امام كوريا الجنوبية في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

من جانب آخر؛ التحق لاعب المنتخب الوطني امجد عطوان بفريقه الجديد الشمال القطري لتمثيله للموسم المقبل في الدوري القطري الممتاز، وقدم النادي الناشط في الدوري القطري لاعبه الجديد امام وسائل الاعلام اليوم رسميا بالرقم 99.

ومن جهة اخرى أعلنت لجنة الحكام المركزية في الهيئة التطبيعية  عن انطلاق اختبارات الحكام الدوليين على الساحات المكشوفة وكرة الصالات كرة القدم الشاطئية يوم السبت المقبل في العاصمة بغداد . وأوضحت اللجنة في بيان صحفي ان اختبارات حكام كرة الصالات مع كرة الشاطئية ستقام في الســــــاعة 5:30  صباحاً، بينما تكون اختبارات حكام الساحات المكشوفة. وتجرى الاختبارات كافة في بغداد على ملعب علي حسين شهاب في وزارة الشباب والرياضة.

كما ستكون الاختبارات النظرية والمعرفية بعد اختبار اللياقة البدنية مباشرةً في قاعة اتحاد الكرة الرئيسية.

مشاركة