مورينيو ينفي إهتمامه بجوائز فيفا

مورينيو ينفي إهتمامه بجوائز فيفا

{ مدن – رويترز أثار جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بعض علامات التعجب حينما قال إنه لا يهتم بجوائز مثل أفضل تشكيلة لعام 2014 التي يختارها الاتحاد الدولي (الفيفا).

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه متصدر الدوري الانكليزي الممتاز امام مضيفه سندرلاند صاحب المركز 14 “حينما أشاهد هذه الجوائز اعتقد انها غير مفيدة لكرة القدم. لا أعيرها أي اهتمام.” وجاءت تعليقات المدرب البرتغالي رغم حقيقة ان اثنين من لاعبيه الجناح البلجيكي ايدن هازارد ولاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس اختيرا ضمن قائمة مصغرة لدخول أفضل تشكيلة. وكان مورينيو فاز بجائزة أفضل مدرب لعام 2010 بعدما قاد انتر ميلان لثلاثية تاريخية. وتابع “احيانا يبدو الامر وكأننا نبحث عن نجوم.. نبحث عن أشخاص أفضل من أشخاص وهذه ليست الثقافة التي نبغيها في هذا النادي.”

ويعتقد مورينيو ان هازارد وفابريجاس يتفقان معه في الرأي بشأن هذه الجوائز. وتابع مدرب تشيلسي “العقلية السائدة هنا لا تهتم بمثل هذه الاشياء وحينما التقي مع فابريجاس وهازارد ارى انهما لا يفكران فيها.”

وتابع “يفكران في مصلحة الفريق وتقديم العروض الجيدة ومحاولة الفوز بمباريات.” ونفى مورينيو “أن يكون هناك أي محاولات لضم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام السبب في الشائعات وفي الحقيقــــة، هذه الأحاديث والشائعات عارية تمامًا من الصحـــــة، ليس هنـــــــاك أي نية مــــــــن أي نـــــوع للتفاوض مـع ميسي”.

مشاركة