مورينيو يسافر للبرتغال لمشاهدة نجله في كأس العالم

193

مورينيو يسافر للبرتغال لمشاهدة نجله في كأس العالم
لشبونة – وكالات: احتفل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بفوز الميرينجي علي أوساسونا بملعبه 1-5 السبت الماضي مع عائلته في البرتغال. وقالت صحيفة (أس) الإسبانية إن مورينيو استقل طائرة خاصة وتوجه إلي فيلا ريال دي سانتو أنطونيو بالبرتغال مستغلا مدة الراحة التي منحها للاعبيه لحضور افتتاح كأس العالم للأندية 2012 للأشبال الذي يشارك فيه ابنه جوزيه ماريو.
وسافر مورينيو بصحبة زوجته والمتحدث باسمه إيلاديو باراميس.
وأقيمت المباراة بين فريقي كانياس الإسباني الذي يلعب له جوزيه ماريو وبورتو البرتغالي وانتهت بفوز الأول 4-2 .
وتابع مورينيو باهتمام أداء نجله الذي لعب الشوط الأول بشكل كامل وكانت له تمريرات حاسمة قبل أن يلازم مقاعد البدلاء في الثاني. وبدا المدرب البرتغالي الذي كان يعتمر قبعة سوداء طيلة اللقاء أكثر أريحية في الشوط الثاني ولم يتوقف عن التقاط الصور مع الجماهير التي طالبته بذلك، كما لم تفارق الابتسامة وجهه.
من جانب اخر اطلق مشجعو فالنسيا صيحات الاستهجان بعد تعادل فريقهم 1-1 مع ضيفه ليفانتي في لقاء قمة المدينة بدوري الدرجة الاولي الاسباني لكرة القدم اول امس الأحد. وحقق فالنسيا فوزا واحدا فقط علي أرضه في الدوري هذا العام ورغم انه ما زال في المركز الثالث في المسابقة وينافس في دور الثمانية لكأس الاندية الاوربية الا ان الضغوط تـــــــــــتزايد علي مدربه اوناي ايمري.
ومرر اريتز ادوريز الكرة بذكاء الي جوناس الذي وضع الفريق في المقدمة في الدقيقة 35 لكن فالنسيا اخفق في الحفاظ علي تقدمه وسمح لمنافسه بتعديل النتيجة.
وتعادل ليفانتي من تسديدة ارونا كوني بعد 53 دقيقة واقترب الفريقان من تحقيق الفوز في الدقائق الاخيرة لكن لاعبي فالنسيا خروجوا من الملعب عقب المباراة وسط صيحات الاستهجان من المشجعين.
وجمع فالنسيا 48 نقـــــــــــــطة من 30 مباراة ويأتي ملقة في المركز الرابع برصـــيد 47 نقطة ويليه ليفانتي في المركز الخامس وله 45 نقطة.
/4/2012 Issue 4164 – Date 3- Azzaman International Newspape
جريدة »الزمان« الدولية – العدد 4164 – التاريخ 3/4/2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة