منتخب الشباب يعسكر في تونس تحضيراً لبطولة غرب آسيا

منتخب الشباب يعسكر في تونس تحضيراً لبطولة غرب آسيا

بغداد- الزمان

غادرت بعثةُ منتخب الشباب العاصمة بغداد متوجهةً إلى تونس للدخول في معسكر تدريبي تحضيرا لبطولة غرب أسيا التي ستقام في اربيل الشهر المقبل.

وذكر بيان لاتحاد الكرة  أن بعثةُ منتخب الشباب العاصمة بغداد، غادرت  متوجهةً إلى تونس للدخول في المعسكر التدريبي الذي يستمر من الثالث ولغاية الحادي والعشرين من الشهر الحالي تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا لمنتخبات الشباب التي ستقام في محافظة أربيل الشهر المقبل.

وأضاف، أن منتخب الشباب سيخوض أربع مباريات ودية في معسكره التدريبي ، حيث سيواجه منتخب تونس للشباب على دفعتين يومي 6 و 10 من الشهر الحالي ، فيما سيتم تحديد المباريات المتبقية اثناء المعسكر والتي ستكون مع منتخبات أفريقية وأندية تونسية.

وأوضح، أنه سيلتحق ببعثة منتخب الشباب ثلاثة محترفين هم بلند حسن محترف ديغرافشاب الهولندي، وريبر حسني لاعب دورتموند الألماني، والمحترف في السويد الاي حسين الذي تمت دعوته من قبل مدرب منتخب الشباب عماد محمد للاطلاع على أدائه الفني في معسكر تونس.

يشار إلى أن منتخب الشباب يشرف على قيادته المدرب عماد محمد، يساعده حسان تركي وأحمد والي، ووليد جمعة مدرباً للياقة البدنية، فيما يشرف على تدريب حراس المرمى نوري عبد زيد.

مشاركة