ملف التراخيص يهدّد ثلاثة أندية من المشاركات الآسيوية

ملف التراخيص يهدّد ثلاثة أندية من المشاركات الآسيوية

بغداد- الزمان

ذكر مدير دائرة تراخيص الأندية في الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، ماجد ثامر، أن اللجنة قدّمت طلباً للاتحاد الآسيوي لتمديد الفترة المحددة لرفع ملفات التراخيص لكي تستطيع الأندية تسديد ما بذمتها وإنهاء الشكاوى الخاصة بها.

وقال ثامر في تصريح صحفي  هو آخر موعد لإيفاء الأندية المشاركة في الدوري العراقي  للديون المترتبة عليها للحصول على الترخيص لافتاً الى أن آخر موعد لترخيص الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا  الزوراء والجوية والشرطة والنجف  سيكون في الأول من أيلول ، من خلال إيفائهم بالديون .

واضاف  بأن اللجنة قدمت طلباً للاتحاد الآسيوي لتمديد الفترة المحددة لرفع ملفات التراخيص ليتسنى للأندية تسديد ما بذمتها وإنهاء الشكاوى الخاصة بها” مشيراً الى أن ” أغلب أندية الاتحاد الآسيوي ومنها نادي القوة الجوية رفعت ملفاتها وأكملت التراخيص باستثناء أندية الزوراء والشرطة والنجف بسبب الديون .

وتابع ثامر أنه في حال لم تحصل الموافقة ؛ فسيكون الموقف صعباً جداً ولن يكون لدينا خيار آخر، وفي حال تم ترخيص ناد غير مستوفٍ لشروط التراخيص ؛ فستتم معاقبة النادي والاتحاد  موضحاً أن” لجنة المسابقات أعلنت موعد القرعة من دون الرجوع الى التراخيص، مؤكداً قيامه بتبليغهم ضرورة تأجيل موعد القرعة لحين حسم أمر التراخيص.

واشار ثامر الى  أن الأندية لديها ثلاثة خيارات لإغلاق الشكاوى بنظام التراخيص، وهي إما التسديد للجهة المطالبة ورفع ملف يثبت تسلّمها جميع الأموال، أو أن يتم الاتفاق على التسديد في وقت محدد ، وبخصوص ملفات أندية الدوري المحلي أوضح ثامر أن جميع الأندية أكملت ملفات تراخيصها باستثناء ناديي القاسم والطلبة .

مشاركة