مدرّب ركبي السيدات يرفع راية التحدي لبطولة غرب آسيا

مدرّب ركبي السيدات يرفع راية التحدي لبطولة غرب آسيا

بغداد- الزمان

أكد مدرب المنتخب الوطني النسوي للركبي حسين عمار، أن المنتخب يواصل تدريباته اليومية تحضيراً لبطولة غرب آسيا لسباعيات الركبي التي ستقام في قطر .

وقال عمار في تصريح صحفي إن الثقة كبيرة بلاعبات المنتخب في تحقيق نتائج جيدة في البطولة رغم صعوبة المهمة في وجود منتخبات متطورة ولها خبرة في اللعبة وسباقة في المشاركات الخارجية، مبيناً أن هذه أول مشاركة دولية خارجية لمنتخب النساء الذي لم يسبق له المشاركة فضلاً عن عدم خوضه اي مباراة ودية بسبب غياب الدعم المادي.

وأشار عمار الى أن التدريبات انطلقت متأخرة جداً بسبب عدم وجود ملعب للتدرب وبعد مناشدات لجنة الركبي التي تحدت الصعاب ووفرت الملعب بصعوبة للتدريب في وزارة الشباب والرياضة بواقع يومين وكلية التربية البدنية في جامعة بغداد بواقع ثلاثة ايام.

وختم عمار حديثه بالقول إن هذه المشاركة ستكون تاريخية لمنتخب النساء كونها أول بطولة خارجية لهن ، موضحاً أن  لعبة الركبي جديدة العهد في العراق وأغلب البلدان العربية والآسيوية سبقتنا ومارستها منذ سنين طويلة.درجال يبارك فوز الأندية بالمراكز الأولى لبطولة العرب بالكيك بوكسنغ

بغداد- الزمان

بارك وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، فوز الاندية العراقية ببطولة الاندية العربية التي اختتمت  على قاعة جامعة دهوك بمشاركة 12 ناديا بالكيك بوكسنغ.

وذكرت وزارة الشباب في بيان صحفي ، ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بارك فوز الاندية العراقية ببطولة الاندية العربية التي اختتمت امس الاحد على قاعة جامعة دهوك بمشاركة 12 ناديا .

وثمن درجال، بحسب البيان، دور اتحاد اللعبة فضلا عن النتائج النهائية التي اسفرت عن فوز نادي مصافي الجنوب بالمركز الاول في نظام الفول كونتاك جامعا 6 اوسمة ذهبية وحصل على المركز الاول في نظام الK1 نادي المرور جامعا ايضا 6 اوسمة ذهبية، فيما حصل فريق نادي الحدود، ايضا على المركز الاول بنظام السمي كونتاك وبهذه النتائج للاندية العراقية يتوج ابطالنا المركز الاول في بطولة الاندية العربية في اسبوع ملئ بالانجازات الرياضية العالمية التي نتمنى ان يكون ختامها مسك بفوز منتخبنا الوطني بكرة القدم في مبارياته الاولى، للتاهل الى مونديال الدوحة 2022.

مشاركة