مجلس الوزراء يشكر (الزمان) لإهتمامها بشكاوى الجمهور

205

مجلس الوزراء يشكر (الزمان) لإهتمامها بشكاوى الجمهور
بغداد – باسل القادري
وجهت دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء شكرها وتقديرها الى جريدة (الزمان) لاهتمامها بشكاوى المواطنين وحرصها على اعلاء صوت المواطن الذي لا صوت يعلو عليه.
وكانت دائرة شؤون المواطنين التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء قد عقدت امس اجتماعا تداوليا مع مديري اقسام شؤون المواطنين في الوزارات ومسؤولي صفحات الشكاوى في الصحف المحلية العاملة في العراق.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة جدول الاجتماع الثاني والتأكيد على رصد الشكاوى المنشورة في الصحف والفضائيات وبيان اسباب عدم استجابة بعض الجهات لها وكيفية تذليل المعوقات التي تؤخر تلبية شكاوى المواطنين والرد عليها، كما ناقش الاجتماع تقويم عمل اقسام شؤون المواطنين في الدوائر المعنية وضرورة التواصل الدوري من الصحف مع دائرة شؤون المواطنين انطلاقا من مصلحة المواطن وحرص الحكومة على رعاية مصالحه ورفع قدرة اداء الدوائر الحكومية لتلبية حاجات المواطنين وحل مشاكلهم ورفع الحيف والظلم عنهم من خلال فتح منافذ لشكاوى المواطنين.
وحضر الاجتماع معاون الامين العام لشؤون الوزارات والمحافظات في مجلس الوزراء والمدير العام فيها ومديرة العلاقات العامة وممثل نقابة الصحفيين ومسؤولي اقسام شؤون المواطنين في الدوائر والصحف المحلية.
AZQ01

مشاركة