مايلي سايروس تتسلم خنزيراً في عيد ميلادها


مايلي سايروس تتسلم خنزيراً في عيد ميلادها
لندن ــ الزمان
تلقت النجمة الأمريكية مايلي سايروس هدايا كثيرة في عيدها الـ20، لكن الهدية الأكثر تميزاً كانت خنزيراً من منظمة بيتا التي تدافع عن حقوق الحيوانات.
وأفاد موقع يو أس ماغازين الأمريكي انه احتفال بعيد سايروس الـ20، أعلنت بيتا عن رعاية خنزير أطلقت عليه اسم نورا تكريماً للنجمة الشابة. وأشار الموقع الى ان نورا موجودة في مزرعة بفلوريدا تستقبل الحيوانات المهملة مثل الخنازير والأبقار والماعز والدجاج والأحصنة وغيرها.
وفسرت المنظمة سبب اختيارها لهذه الهدية بالقول ان سايروس أظهرت عاطفتها للخنازير عندما كتبت تغريدة على موقع تويتر تدعو فيها معجبيها الى حث متجر والمارت على دعوة من يزودونه باللحوم على التوقف عن احتجاز الخنازير بطريقة وحشية.
وشددت على ان تعاطف سايروس مع الحيوانات لا يقف عند هذا الحد اذ انها تحب كلاباً تم انقاذها وتشجع الناس دائماً على تبني الحيوانات وعدم شرائها.
من جانب آخر، يبدو ان عائلة ديفيد وفيكتوريا بيكهام تفكر في الاستقرار بشكل نهائي في بريطانيا بعدما شوهدت نجمة فرقة سبايس غيرلز السابقة تتفقد 4 منازل فخمة في العاصمة لندن. وأفادت صحيفة صن البريطانية ان بيكهام كانت تبحث سراً عن منزل، في ما يبدو انه مؤشر على عزم العائلة العودة الى بريطانيا بعد 8 سنوات في الخارج.
وأشارت الى ان جولة بيكهام تأتي بعد أيام على اعلان زوجها انه سيترك فريق كرة القدم لوس أنجلس غالاكسي . وذكرت ان 3 من المنازل التي زارتها بيكهام في جنوب غرب لندن، وواحد في جنوب العاصمة وتتراوح أسعارها بين 6 و18 مليون دولار. وقال مصدر ان بيكهام أعجبت كثيرا بمنزل فخم أقامت فيه عائلة أنجلينا جولي وبراد بيت خلال فصل الصيف الماضي.
AZP20

مشاركة