مايا دياب تروج لحقيبة مكياج عند أطول برج في العالم


مايا دياب تروج لحقيبة مكياج عند أطول برج في العالم
دبي ــ د ب أ كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تصميمها حقيبة مكياج عصرية، مؤكدة أنها اول حقيبة مكياج تصممها فنانة عربية .
وقالت مايا في حفل أقيم امس اسفل برج خليفة في دبي، وهو أطول ناطحة سحاب في العالم، إنها سعيدة بإطلاق حقيبتها التي ستعرض للبيع في الإمارات ومختلف دول الشرق الأوسط، حاملة اسم حقيبة مايا دياب .
وأوضحت أن الحقيبة صممت بحيث تحوي 6 أدوات تجميل مائية المفضلة لديها من انتاج شركة ميك اب فور ايفر العالمية، وحرصت أن تتضمن الحقيبة ألوان المكياج التي تستخدمها باستمرار، وهي الوان تناسب كل فتاة بغض النظر عن عمرها ولون بشرتها وأسلوبها.
والتف مئات المتسوقين حول الفنانة اللبنانية بمتجر باريس غاليري الشهير بدبي، وهي تعرض حقيبتها على الجمهور ويقدر سعرها بـ 100 دولار، وأبدت مايا سعادتها لإقبال المتسوقين من مختلف الجنسيات العربية والأسيوية والأوروبية على ابتكارها.
من جانب اخر، قالت دياب لوكالة الأنباء الألمانية إنها انتهت من تصوير أغنية جديدة لها تحمل اسم حبيبى أنت ، من كلمات الشاعر محمود الخيامى، وتستعد لتصوير ثلاث أغنيات جديدة خلال اشهر الصيف، مشيرة إلى أنها تستعد لإصدار البوم جديد نهاية العام.
يشار إلى أن دياب بدأت طريقها الفني مع فرقة فور كاتس اللبنانية للغناء، واتجهت أخيرا لتقديم برامج تلفزيونية في مجال الغناء والمسابقات على قناتين لبنانية ومصرية.
/6/2012 Issue 4234 – Date 25 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4234 التاريخ 25»6»2012
AZP20