ليوث الرافدين  يخطفون بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب

1252

ليوث الرافدين  يخطفون بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب

أربيل يصدم نفط ميسان بفوز قاتل بالممتاز

بغداد- ساري تحسين

نجح منتخب شباب العراق بكرة القدم امس الاحد في بلوغ ربع نهائي كأس العرب بتغلبه على موريتانيا بهدفين من دون رد في المواجهة التي اقيمت على ملعب سعود بن جلوي ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات بالمسابقة.

الهدف الاول لليوث الرافدين جاء بالنيران الصديقة حين سجل عبد الله كامارا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 21 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة، باداء متكافئ بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني، استطاع ليوث الرافدين، ان يتحكموا بمجريات اللقاء بالطول والعرض، ليتمكنوا اخيراً من اضافة الهدف الثاني عن طريق رضا ميالي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز  اصبح رصيد ليوث الرافدين 4 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الاولى، حيث سيواجه منتخب الشباب متصدر المجموعة الثالثة والذي سيتم حسمه بين السعودية ومصر.

ومن جهة اخرى خطف فريق أربيل فوزا قاتلا من مضيفه نفط ميسان بهدف من دون رد ، بالوقت القاتل، في المباراة التي أقيمت  في ملعب ميسان الأولمبي، لحساب الجولة الثانية من الدوري.

سجل هدف المباراة الوحيد لأربيل اللاعب كريستوفر ميندوجا الدقيقة 92.

ورغم محاولات نفط ميسان في التسجيل، لكنه أضاع عدة فرصة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، عبر وسام سعدون، وأحمد عبد الرزاق، وإبراهيم نعيم، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مشاركة