ليكرز يحقق فوزاً صعباً علي سيلتيكس بسلة المحترفين

510

ليكرز يحقق فوزاً صعباً علي سيلتيكس بسلة المحترفين

مدن – رويترز: تألق باو جاسول ليقود لوس انجليس ليكرز للفوز بصعوبة علي مضيفه بوسطن سيلتيكس 88-87 بعد وقت اضافي في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين اول أمس الخميس.
ووضعت الهزيمة حدا لانتصارات سيلتيكس في خمس مباريات بينما حسن ليكرز سجله في مبارياته خارج ارضه هذا الموسم الي اربعة انتصارات مقابل تسع هزائم.واجبر جاسول سيلتيكس علي لعب وقت اضافي بعد أن وضع الكرة في السلة قبل أقل من عشر ثوان علي نهاية اللقاء ليتعادل الفريقان 82-82 وضمن الفوز لليكرز عندما منع راي الين لاعب الفريق المضيف من التسجيل في نهاية الوقت الاضافي.
وكان كوبي برايانت أفضل مسجل لليكرز برصيد 27 نقطة وأضاف الاسباني جاسول 25 نقطة والتقط 14 كرة مرتدة.
وانهي اندرو باينوم اللقاء بعد أن سجل 16 نقطة واستحوذ علي 17 كرة مرتدة.
وكان الين أفضل مسجل لسيلتيكس برصيد 22 نقطة لكنه لم يسجل الا ثلاث نقاط بعد الربع الثالث.وأضاف زميله بول بيرس 18 نقطة من بينها جميع نقاط سيلتيكس الخمس في الوقت الاضافي.
ورفع ليكرز رصيده الي 15 انتصارا هذا الموسم مقابل 11 هزيمة بينما حقق سيلتيكس 14 فوزا مقابل 11 هزيمة.
وفي لقاءات اخري اقيمت فاز جولدن ستيت واريورز علي دنفر ناجتس 109-101 وتغلب هيوستون روكيتس علي فينكس صنز 96-89 .
وأعلنت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أن الاختيار وقع علي مدينة هيوستن في ولاية تكساس لاستضافة مباراة كل النجوم في عام 2013 .
وقال ديفيد ستيرن مفوض رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء الأربعاء: “هيوستن مدينة رياضية رائعة، وستكون عاصمة كرة السلة في العالم لمدة أسبوع”.
وأضاف: “مباراة كل النجوم تعد احتفالية هائلة لرياضتنا، وأود أن أشكر المدينة ونادي هيوستن روكتس علي الاستضافة مجدداً”.وتقام مباراة كل النجوم في 17 شباط في مركز تويوتا بمدينة هيوستن وتأتي في ختام مجموعة من الأنشطة في مطلع الأسبوع تبدأ بتحدي النجوم الصاعدين مساء يوم الجمعة وتنتهي بمسابقات مفضلة لدي المشجعين مثل الـ “سلام دانك”.يذكر أنها المرة الثالثة التي تستضيف فيها مدينة هيوستن مباراة كل النجوم، وكانت المرتان السابقتان في عامي 1989 و2006. وقال ليسلي ألكسندر مالك نادي هيوستن روكتس: “مباراة كل النجوم تشهد مشاركة أفضل لاعبي كرة السلة في العالم وستتيح لجمهورنا الرائع والمجتمع ككل، الفرصة في أن يشاهدوا أفضل ما يمكن أن يقدمه الدوري”.

/2/2012 Issue 4119 – Date 11- Azzaman International Newspape

جريدة «الزمان» الدولية – العدد 4119 – التاريخ 11/2/2012

AZLAS
AZLAF
















مشاركة