كيو بي آر يجدد الثقة في هيوز

 

{ مدن –  رويترز: جدد توني فرنانديز رئيس نادي كوينز بارك رينجرز الثقة في المدرب مارك هيوز رغم الهزيمة 2-1 امام ضيفه وست هام يونايتد اول امس الاثنين ليتذيل الفريق ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

 وبعد تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين البارزين قبل انطلاق الموسم الحالي عبرت جماهير كوينز بارك عن املها في ان يتجنب الفريق الضغوط والدخول في صراع جديد على البقاء في الاضواء بعد ان افلت النادي من الهبوط في اليوم الاخير من الموسم الماضي في ايار.

لكن كوينز بارك خسر للمرة الرابعة في ست مباريات هذا الموسم ليبقى في ذيل القائمة برصيد نقطتين.

ورغم المشاكل المبكرة التي تضرب النادي في بداية الموسم عبر فرنانديز وهو ملياردير ماليزي يعمل في صناعة الطيران عن مساندته لهيوز مدرب مانشستر سيتي وبلاكبيرن وويلز وفولهام السابق.

وقال فرنانديز في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي امس الثلاثاء ردا على رسالة من مشجع “سيقوم مارك بحل هذه المشاكل. انظر الى سجله السابق. كنا سنحقق الفوز لو لم نلعب بعشرة لاعبين.”

وكان فرنانديز يشير الى طرد سامبا دياكيتي لاعب وسط كوينز بارك خلال المباراة.واضاف “اثق في قدراته. دعونا نعمل على عودة اللاعبين الى الطريق الصحيح والى المستوى البدني واللياقي وبعدها سنرى ما الذي سيحدث.”

وتابع “لنحافظ على هدوئنا لان ست مباريات لا تصنع موسما. تعلمت هذا من الكثير من الرؤساء المخضرمين.”

وعين فرنانديز المدرب هيوز في كانون الثاني الماضي خلفا للمدرب المقال نيل وارنوك الذي قاد الفريق للترقي من الدرجة الثانية في الموسم الذي سبقه.

وضم النادي بارك جي سونج قائد كوريا الجنوبية من مانشستر يونايتد ولاعب الوسط استيبان جرانيرو من ريال مدريد والجناح جونيور هوليت من بلاكبيرن قبل انطلاق الموسم الحالي.

لكن مع ذلك حرمت الاصابات المدرب هيوز من خدمات المدافعين انطون فرديناند وجوزيه بوسينجوا وفابيو وارماند تراوري.

ورد فرنانديز على مشجع اخر سأل لماذا شارك بعض اللاعبين في غير مراكزهم بالقول “ما باليد حيلة. لدينا خمسة مصابين في خط الظهر. هذه هي المشكلة. يتعين على الجماهير ان تتفهم ظروفنا والقادم افضل.” من جانب آخر، كشف مدرب المنتخب الارجنتيني لكرة القدم اليخاندرو سابيلا عن التشكيلة التي ستواجه البرازيل اليوم الاربعاء في ريزيستنسيا في اياب مسابقة سوبر كلاسيكو امريكا الجنوبية.

وكانت البرازيل فازت 2-1 ذهابا في غويانيا حيث تقدمت الارجنتين عبر خوان مانويل مارتينيز (19)، ورد اصحاب الارض بهدفين لباولنيو (26) ونيـــــــــمار (90+3 من ركلة جزاء).

يذكر ان المباراة تقام في غياب نجوم المنتخبين المحترفين في القارة العجوز.وضمت تشكيلة سابيلا 4 لاعبين محترفين في البرازيل هم المهاجمان خوان مانويل مارتينيز (كورينثيانز) وهرنان باركوس (بالميراس) ولاعبا الوسط بابلو غينازو (انترناسيول بورتو اليغري) ووالتر مونتيو (كروزيرو).

مشاركة