كيت أبتون تتعرى في.. أنتاركتيكا


كيت أبتون تتعرى في.. أنتاركتيكا
السجن 10 سنوات لرجل سرّب صوراً عارية لمشاهير على الإنترنت
لوس أنجلس ــ يو بي اي حُكم بالسجن 10 سنوات على رجل ثلاثيني أدين بقرصنة البريد الالكتروني لعدد كبير من المشاهير بينهم سكارليت جوهانسون وميلا كونيس، ونشر صوراً عارية لهم على الانترنت.
وأفاد موقع تي ام زي الامريكي أنه بعدما اعترف كريستوفر شاني 36 سنة في آذار»مارس الماضي بـ9 تهم من بين عشرات التهم الموجهة اليه من بينها انتحال صفة والدخول من دون اذن الى كومبيوتر يخضع للحماية بعد قرصنة البريد الالكتروني لعدد من المشاهير، فسوف يقضي في السجن عقداً كاملاً من الزمن.
وأضاف أن شاني، الذي اعتقل في تشرين الأول»أكتوبر 2011، والذي نشر صوراً عارية لمشاهير، سيبقى في السجن 10 سنوات بالاضافة الى دفع تعويضات مالية تقدر بـ76 ألف دولار لجوهانسون والمغنية كريستينا أغيليرا والممثلة ريني أولستيد.
يشار الى أن شاني كان متهماً بقرصنة البريدي الالكتروني لحوالي 50 شخصاً بينهم عشرات المشاهير، وكان يواجه عقوبة السجن لمدة 121 سنة.
على صعيد آخر لا تتوانى عارضة الأزياء الامريكية كيت أبتون عن القيام بأي تضحية في سبيل عملها، حتى لو اضطرّت للقيام بجلسة تصوير وهي ترتدي لباس السباحة في قارة أنتاركتيكا حيث الحرارة تنخفض عن 35 درجة تحت الصفر. وذكر موقع تي ام زي الامريكي أن أبتون ذهبت مع طاقم تصوير في رحلة بحرية استغرقت 10 أيام من الأرجنتين الى أنتراكتيكا في المحيط المتجمد الجنوبي، من 29 تشرين الثاني»نوفمبر المنصرم وحتى 9 كانون الأول»ديسمبر الجاري. وقد التقطت صور لأبتون وهي لا ترتدي شيئاً الا ثوب السباحة على متن القارب، وعلى الجزر الساحلية لهذه القارة المتجمدة المليئة بطيور البطريق.
يشار الى أن أبتون احتّلت المرتبة الثالثة في الاستطلاع الذي شارك فيه نحو مليون شخص عبر موقع أسك مان لاختيار أكثر امرأة مرغوبة للعام 2013.
AZP20

مشاركة