كوينتراو ينتقد تصريحات بلاتيني

كوينتراو ينتقد تصريحات بلاتيني

{ مدن – وكالات: ردَّ المدافع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو على تصريحات ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الاوربي لكرة القدم والتي أطلقها الأخير مُشيراً من خلالها إلى أنَّ لاعباً ألمانياً من الفريق الفائز بكأس العالم هو من يجب أن يفوز بالكرة الذهبية. وأخذ كوينتراو على عاتقه مهمة الدفاع عن مواطنه كريستيانو رونالدو المُرشح الأكبر لنيل الجائزة بالقول لصحيفة ” أبولا ” البرتغالية :” سيكون من العار أن لا يُحقق كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية لهذا العام “.

وتابع كوينتراو :” في كثير من المواسم كان الاختيار صعب ويسوده الكثير من الحديث نظراً للمنافسة الشديدة، ولكن هذا الموسم كريستيانو رونالدو لم يترك مجالاً لهذا فالفارق بينه وبين منافسيه شاسع جداً “.

وأكمل :” في هذا العام كريستيانو رونالدو تجاوز حاجز 400 هدف في مسيرته الكروية، سجل 17 هدف في دوري أبطال أوربا بنسخة واحدة، ويمتلك معدل تهديفي هدف وأكثر في كل مباراة مع ريال مدريد، أعتقد أنَّ هذه الأرقام عظيمة جداً “.

ولم يكتفِ كوينتراو بهذا المديح وطرح المزيد حول كريستيانو رونالدو قائلاً  :” أعتقد أنَّه كما قال مدربنا، النقاش الآن يجب أن يكون عن الفائز للعام المقبل وليس هذا العام، فهذا العام أظهر كريستيانو رونالدو أنَّه الأحق بالجائزة “.

كما انتقد كوينتراو رئيس الإتحاد الأوربي ميشيل بلاتيني على ما اعتبره تحيزاً ضد رونالدو، حيث قال: بمنصبه يجب أن يبتعد عن التحيز الواضح الذي كشف عنه فهذا يُظهر صورة سيئة لكرة القدم وأؤكد لبلاتيني أنَّه من العار أن لا يحقق رونالدو الجائزة هذا العام “.

مشاركة