قيس : الاداء المميز سمة الشرطة لحصد لقب الدوري

بغداد – الزمان الرياضي

أكد صانع العاب فريق الشرطة السابق بكرة القدم سعد قيس أن الفريق يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي نظرا للاداء المتميز والتكاتف بين اللاعبين والجهاز الفني والاداري الذي تكلل بالنجاح والدليل على ذلك ان نادي الشرطة لم يخسر أي مباراة في دوري النخبة  بعد ان عزفت القيثارة الخضراء أوتارها على نفط الجنوب بهدفين لهدف في المباراة الماضية.

وقال قيس أن  نادي الشرطة في أوج التألق ويسير بخطى ثابتة نحو حصد اللقب الذي غاب طويلا عن خزائن النادي العريق مشيرا الى  ان ادارة القيثارة الخضراء  رائعة ومتميزة وتسعى الى أعادة الفريق الى أمجاده السابقة في ثمانينيات وتسعينات القرن الماضي .

واضاف أن الاندية العراقية لو توفر لها مثل أدارة البيت الشرطاوي فاننا بالتأكيد سوف نرى التطور والنجاح ينعكس بسرعة على الكرة العراقية لأنهم أناس يعملون من أجل كرة القدم وليس من اجل المناصب وجني الاموال.

وعلى صعيد منفصل أشار قيس الى أنه لم يحب فكرة التدريب وخاصة في العراق موضحا أن الجميع يعلم الكيفية والطريقة الفوضوية والغير سليمة في أختيار المدربين او التعاقد معهم ولذلك أبتعادت عن فكرة التدريب وكرة القدم بشكل عام لأسباب خاصة يعلمها الجميع والحمدلله على كل شيئ.

وزاد اني فكرة بالعودة الى العراق وبلأخص بيتي الشرطاوي ولكن مازلت افكر في الموضوع وأعتقد أنه سابق لأوانه ولم يحن موعد العودة بعد.

وتجدر الاشارة الى أن سعد قيس بدأ مشواره الكروي مع نادي الشرطة عام 1983م دون المرور بمرحلة اللعب للفئات العمرية وأرتدى قميص المنتخب الوطني العراقي عام 1987م بعد أستدعائه من المرحوم طيب الذكر شيخ المدربين عمو بابا وسرعان ما لفت الانظار اليه واصبح لاعبا أساسيا في المنتخب العراقي على الجهة اليسرى وتوقفت مسيرته الكروية في النرويج عام 2005م

مشاركة