قوس وسهم الذرى يحرز بطولة المنطقة الوسطى لأندية الباراولمبية

268

قوس وسهم الذرى يحرز بطولة المنطقة الوسطى لأندية الباراولمبية
بغداد – الزمان
احرز لاعبو فريق نادي الذرى الرياضي لقب بطولة المنطقة الوسطى واندية بغداد للقوس والسهم للمعاقين بمشاركة خمسة فرق للجان الفرعية للمنطقة الوسطى اضافة الى ثلاثة اندية من بغداد وهي الذرى صاحب اللقب وشباب المشاهدة الحاصل على المركز الثاني والشموخ.
اختتمت البطولة في نادي الذرى الرياضي للمعاقين بحضور قحطان تايه النعيمي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية وفاخر علي الجمالي الأمين العام للجنة واعضاء اتحاد القوس للسهم للمعاقين.
وقال احمد فليح رئيس الأتحاد العراقي للقوس والسهم للمعاقين تم دمج الفئات العمرية بكلا الجنسين ضمن هذه البطولة لتوسيع قاعدة اللعبة في العراق و اسفرت سباقات البطولة الفرقية عن فوز اندية الذرى وشباب المشاهدة بالمركزين الأول والثاني وحصل فريق اللجنة الفرعية لمحافظة الأنبار على المركز الثالث.
واضاف فليح : اسفرت نتائج البطولة الفردية للرجال بفئة الوقوف عن فوز اللاعب مصطفى محمد بالمركز الأول من نادي الذرى وخالد كريم بالمركز الثاني من نادي شباب المشاهدة ومهند كريم بالمركز الثالث من نادي الذرى. اما بفئة الجلوس للرجال فقد فاز رشيد عثمان بالمركز الاول من نادي شباب المشاهدة ومحمد طارق بالمركز الثاني من فريق اللجنة الفرعية لمحافظة نينوى وعباس عبد الصاحب من نادي الذرى وفي سباقات البطولة النسوية بفئة الوقوف حصلت اللاعبة هند عادل ياسين على المركز الاول من نادي الذرى وفازت زمن حسين بالمركز الثاني من نادي الذرى ايضاً. وبسباقات فئة الجلوس للنساء فازت اللاعبة رنا علاوي بالمركز الأول من نادي الذرى ورؤى محمد بالمركز الثاني من نادي الذرى. وضمن سباقات الشباب لفئة الوقوف فاز اللاعب عمر احمد بالمركز الأول من نادي الذرى ومنتضر كريم بالمركز الثاني من نادي الذرى ايضاً.
/4/2012 Issue 4176 – Date 17 Azzaman International Newspape
جريدة الزمان الدولية العدد 4176 التاريخ 17»4»2012
AZLAS
AZLAF

مشاركة