فييرا يدرس الرحيل عن الزمالك ناني يعرض خدماته على ميلان

263

{ لندن – وكالات: كشفت تقارير صحفية أن الجناح البرتغالي الدولي لويس ناني قد يكون في طريقه للانتقال إلى صفوف ميلان الإيطالي مطلع العام المقبل.

 وأوضحت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الرياضية الإيطالية أن وكيل أعمال ناني، جورج منديش، بدأ يجري اتصالات مع عدد من الأندية لعرض خدمات اللاعب عليها بعدما وصلت العلاقة مع مدربه في مانشستر يونايتد الإنكليزي أليكس فيرجسون إلى طريق مسدود. وذكرت الصحيفة أن اتصالات بين منديش وميلان تجري حاليا بالفعل، مشيرة إلى أنه من غير المستبعد أن يلجأ الوكيل لمخاطبة فريق إنتر كذلك في حال عدم التوصل لاتفاق مع الروسونيري. ومن المعروف أن عقد ناني (25 عاما) ينتهي مع مان يونايتد صيف 2014 ما يعني أن فريق “الشياطين الحمر” قد لا يطلب مقابلا ماديا كبيرا للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وصار ناني مؤخرا ضمن فئة المغضوب عليهم لدى فيرجسون لأسباب انضباطية كان أبرزها اعتداؤه بالضرب على لاعب فريق الشباب دافيدي بيتروتشي الشهر الماضي. وانضم ناني إلى مان يونايتد في 2007 مقابل 25.5 مليون يورو لفريقه المحلي السابق سبورتنج لشبونة. من جانب آخر، أبدى البرازيلي فييرا المدير الفني لنادي الزمالك غضبه الشديد من قرار تأجيل الدوري المصري لأجل غير مسمى. وعلم  أن فييرا ينتظر الإجتماع بمسؤولي الزمالك خلال الأيام القادمة من أجل التوصل إلى قرار نهائي حول مصيره مع الزمالك خلال المدة الحالية.

ويدرس فييرا الرحيل عن نادي الزمالك حيث أنه حضر للقاهرة من أجل خوض المباريات والمنافسة على البطولات وليس من أجل التدريب فقط دون خوض مباريات رسمية.

وكان مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر تأجيل انطلاق الدورى المصرى لأجل غير مسمى وذلك خلال أول اجتماع رسمى لمجلس الادارة. وأصدر الاتحاد بيانا القاه عزمى مجاهد مدير ادارة الاعلام بالاتحاد على الحاضرين، وأكد فيه أن سبب التأجيل كان لعدم وجود الموافقات الامنية اللازمة لانطلاق مباريات الدورى. وقد قام جمال علام رئيس الاتحاد بمخاطبة وزارة الداخلية للحصول على الموافقات الامنية اللازمة قبل تحديد موعد جديد لبداية الدورى. وكان أعضاء مجلس ادارة الاتحاد بالكامل قد تواجدوا داخل مقر الاتحاد ابتداء من الساعة الثانية ظهرا، فيما عدا خالد لطيف وحماده المصرى اللذان حضرا فى تمام الساعة الخامسة مساءا وبعد وصولهم مباشرة أصدر مجلس الادارة قراره بتأجيل الدورى.

وبدأ مجلس ادارة الاتحاد جلسته بقراءة الفاتحة على ضحايا أحداث مباراة المصرى والاهلى والتى توقفت على أثرها بطولة الدورى العام.

مشاركة