فيفا والإتحادات الآسيوية والأفريقية لكرة القدم يقدّمون التهاني إلى درجال

كامل: لا صحة لأنباء تأجيل بطولة الخليج ونقلها من العراق

فيفا والإتحادات الآسيوية والأفريقية لكرة القدم يقدّمون التهاني إلى درجال

ساري تحسين

قدّمَ جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، التهاني والتبريكات إلى عدنان درجال، بمناسبة انتخابه رئيساً للاتحاد العراقي لكرة القدم لمدة أربع سنوات مقبلة في المؤتمر الانتخابي الاستثنائي. وجاءَ في رسالةِ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: إن معرفتكم وقيادتكم وشغفكم وخبرتكم سيكون لها بلا شك تأثيرٌ مهمٌ على تطوير لعبتنا الجميلة في العراق. وأضافَ رئيس الفيفا : اقتناعاً بإمكانيات كرة القدم في العراق، يمكنكم الاعتماد على دعمي الشخصي ومساعدة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتحقيق هذا الهدف.. إن أبواب مقر الاتحاد الدولي هي دائماً مفتوحة لو أردتم مناقشة رياضتنا وتطورها والترويج لقيمها، وسأكون ممتناً لو تفضلتم أيضاً بنقل تهنئتي إلى نائبي الرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية المنتخبين معكم، وأتمنى لكم ولفريقكم التوفيق والنجاح في التحديات التي تنتظرها، في خلق رؤية إرث دائم من أجل مستقبل كرة القدم في العراق.. أتطلع للقاء بكم قريباً. بعثَ رئيسُ الاتحاد القطريّ لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني، أسمى التهاني والتبريكات إلى رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، بعد فوزه في الانتخابات ونيله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العراقي.

الاتحاد البحريني

وبعثَ رئيسُ الاتحاد البحرينيّ لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالصَ التهاني والتبريكات إلى رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، بمناسبة فوزه برئاسةِ الاتحاد وكسب ثقة الجمعية العمومية، متمنياً خالص التوفيق والنجاح للكرةِ العراقية، والمزيد من التقدم والازدهار.

الاتحاد الاردني

بعثَ علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، بعظيم التهنئة والتبريكات إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، بعد نيله ثقة المكتب التنفيذي لأربع سنوات قادمة. وأكدَ في تهنئته: هي الثقة التي تستحقون لما تتمتعون به من خبراتٍ مميزة وكفاءةٍ مشهود لها، ونبارك لكم هذه المسؤولية التي أنتم أهلٌ لها.

الاتحاد الاماراتي

قدّمَ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، التهاني والتبريكات إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، بمناسبة نيله ثقة الجمعية العمومية لدورته الجديدة. وقالَ في تهنئته: لا شك أن هذا الاختيار قد صادفَ أهله لما تتمتعون به من خبرةٍ رياضية عريقةٍ ونظرة مستقبلية سيكون لها الأثر الكبير بإذن الله تعالى في المساهمة في تطوير وازدهار لعبة كرة القدم في جمهورية العراق الشقيق.

الاتحاد العماني

أرسلَ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، بالأصالة عن نفسه وإنابة عن مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، صادقَ التهنئة إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، والمكتب التنفيذي الجديد بعد فوزهم بالانتخابات لأربع سنوات قادمة. وأوضحَ في تهنئته: هي ثقة تستحقونها بحكم خبرتكم الرياضية الطويلة التي ستكون خيراً على الكرة العراقية لتحقيق انجازات رياضية على المستويات الإقليمية والقارية والدولية كافة.

بعثَ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، بخالص التهاني إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، بمناسبة فوزه برئاسة المجلس الإداري الجديد المُنتخب. وقالَ في تهنئته: إن اختياركم ومجلسكم الموقر لتحقيق طموحات الكرة العراقية هو دليلٌ على مدى الثقة في التطوير والتقدم نحو الأفضل.. إننا على ثقة بقدراتكم الإدارية وخبرتكم الرياضية في تحقيق التقدم المرجو لكرة القدم العراقية وبما يتناسب مع تاريخها العريق في كرة القدم.

كأس الخليج

وأكد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي شامل كامل، عدم صحة أنباء نقل بطولة خليجي 25 من البصرة الى بلد آخر، فيما أوضح بشأن مسألة تأجيل البطولة الى عام 2023. وقال كامل، أن اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ناقش أمس ملف بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين المؤمل إقامتها في مدينة البصرة خلال كانون الأول المقبل. وأضاف كامل أنه لا صحة لأنباء تأجيل البطولة ونقلها من العراق إلى بلد آخر، مؤكداً ان اجتماع المكتب التنفيذي يوم امس قدم توصيات بتأجيل البطولة الى العام 2023  في حال لم تكن البصرة على اتم الجاهزية لاحتضان البطولة في موعدها المقرر. وتابع كامل أطَمْئِنُ الجمهور والإعلام، أن البصرة لم تزل تحتفظ بحقّها في التنظيم والبطولة، مؤكداً ان العمل يجري بهمّة عالية من قبل السلطات الفنية والإدارية والأمنية، لتجهيز كل متطلّبات انجاح البطولة، ولا صحّة لمن يشير الى إسناد التنظيم الى دولة أخرى بحسب تواصلنا مع الإخوة في اتحاد كأس الخليج العربي الذي يرغب في إنهاء العراق كل متعلّقات الملاعب وتجهيز الفنادق وتهيئة المواصلات، لرعاية ضيوفنا.

مشاركة