فيديو لكارداشيان يحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة

فيديو لكارداشيان يحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة

{ لوس انجلوس – وكالات – نشـــــــرت نجــــــمة تلفزيون الواقع كلـــوي كارداشيان فيديو في صفحتهــــــا الخاصة على موقع التــــــواصل الإجتماعي، أثار ضجة في صفحات المتابعين، إذ بدت كــــلوي عارية على السرير، مرتـــدية جينز فقط، ليتبين لاحقاً أن هذا المنشور هو ترويجي لإحدى العلامات التجارية.

وحصد الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة في حسابها، وكان لافتاً تعليق شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي قالت: (أنت هي).

كما شاركت مجموعة من الصور القديمة لها كانت قد إلتقطتها أثناء تواجدها على أحد الشواطئ، بعد أن وصل عدد متابعيها إلى الـ 195 مليون. وظهرت كلوي وهي ترتدي بيكيني مستعرضة عضلات معدتها ببشرة متوهجة خالية من العيوب، إضافة إلى تألقها بوضعيات مغرية حيث كانت تلقي بشعرها الأشقر العسلي على كتفيها.

كما انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور لنجمات تلفزيون الواقع الكــــــــارداشيان تبين التغيير الذي حصل في ملامحهن بعد عمليات التجميل التي خضعن لها.

تبدو الاخوات كارداشيان مختلفات كلياً عما كن عليه سابقاً، فمن الواضح وفقا لموقع الفن أنهن قمن بحقن منطقة الوجه بالفيلر بطريقة إعتبرها البعض مبالغا فيها. كما لا تستبعد ان تكون بعض النجمات من آل كارداشيان قمن بتكبير الشفاه.

وتـــداول المتابعون هذه الصور بشكل كبير، مبدين صدمتهم من التغيّر  الذي ظهر على وجههن

مشاركة