فوكس: تعرّضت للضرب في طفولتي

342

فوكس: تعرّضت للضرب في طفولتي

{ لوس انجلوس – وكالات – أفادت وسائل اعلام عالمية ان النجمة العالمية  ميغان فوكس تعرضت في طفولتها للضرب والسخرية من قبل زملائها في المدرسة، وذلك لأنها كانت قبيحة، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين المتابعين، اذ ان فوكس حاليا تعدّ إمرأة جميلة، وعلى ما يبدو قد أجرت عمليات تجميل لتحسين شكلها وفقا لموقع الفن.وكانت شاركت فوكس المتابعين مؤخرا عبر صفحتها الخاصة صورة لها برفقة حبيبها الجديد ريتشارد كولسون، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة بالبكيني، تقف إلى جانب حبيبها وهو عاري الصدر وتعانقه بقوة، وعلقت على الصورة: (فتى جميل متألم، قلبي لك)، إلى جانب صور سكاكين وقلب حب.

من جهة اخرى تجسد النجمة العالمية ليدي غاغا في فيلم جديد ينتمي لنوعية أفلام الجريمة، شخصية الزوجة السابقة لمصمم الأزياء ماوريتزيو غوتشي. وأوردت صحيفة (ديد لاين) أن (المغنية الأمريكية ليدي غاغا انضمت إلى طاقم التصوير لتقوم بدور باتريزيا ريجياني زوجة غوتشي السابقة). وقال الموقع ان (ليدي غاغا تجسد دور باتريزيا ريجياني، في الفيلم الذي انطلق تصويره في آذار الماضي وتوقف تصوير بسبب فايروس كورونا).

ويركز الفيلم على تفاصيل حياة باتريزيا ريجياني مؤلفة الأغاني والمطربة، عُرفت ريجياني في البداية بصفتها خبيرًة اجتماعيًا بعد أن تزوجت موريزيو غوتشي ، الذي أصبح رئيسًا لعلامة غوتشي التجارية بعد وفاة عمه رودولفو غوتشي في عام 1983.

مشاركة