فوربس تتحدّث عن ثروة بيونسية

جينر بجلسة تصوير غريبة

فوربس تتحدّث عن ثروة بيونسية

{ لوس انجلوس – وكالات – كشفت مجلة فوربس عن ثروة النجمة العالمية بيونسيه بعد كل هذا النجاح في مسيرتها الفنية.مشيرة الى انه تقدر ثروة بيونيسه بـ 440  مليون دولار، إذ مصدر أرباحها لا يعتمد على الموسيقى، فهي تمتلك خط أزياء للملابس، كما تجني أموالاً من إعلانات أكبر العلامات التجارية في العالم التي تظهر بها، ومن اللقاءات الصحافية والحفلات التي تجريها.

وفي شهر حزيران عام 2019  احتلت بيونسيه المرتبة رقم 51  في قائمة أغنى النساء العصاميات في مجلة فوربس، فهي اعتمدت على نفسها إلى أن وصلت إلى ما هي عليه الآن.

على صعيد آخر خضعت عارضة الازياء كيندال جينر لجلسة تصوير مثيرة وغريبة، نشرت صورها من خلال حسابها الخاص على (انستغرام) السبت. وبدت نجمة تلفزيون الواقع كأنها تستعد للاحتفال بعيد (الهالويين) حيث كانت إطلالتها الأكثر غرابة ورعباً وإثارة، ولكن تبيّن أنها جلسة تصوير  لمجلة تعتني بالزفاف. وظهرت كيندال بإطلالة شبه عروس وهي ترتدي سترينغ ضيّق جداً باللون الأزرق والذي نسّقته مع حمّالة صدر بيضاء، وانتعلت حذاء مطابق بكعب عالي وضخم. ولإتمام إطلالة العروس وضعت جينر الطرحة البيضاء من الدانتيل والطويلة، كما ارتدت القفازات القصيرة البيضاء التي تخص أي عروس.وأضافت بعض المؤثرات على الصورة حيث وضعت بعض الحشرات السوداء التي بدت كأنها جزء من إطلالتها الغريبة، كما اعتمدت الشعر الأسود الطويل.

ومن المعروف عن نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر أنها تختص بجلسات التصوير الغريبة والإطلالات التي تكون مثيرة وفي بعض الأحيان عارية حيث أنها تمتلك جسد عارضة أزياء.

مشاركة