فنانون يشاركون دياب فرحته بخط أزياء 34

فنانون يشاركون دياب فرحته بخط أزياء 34

بيروت – الزمان

يخطط عدد من نجوم الفن الظهور قريباً بملابس من خط ازياء ماركة (34) التي أطلقها المطرب المصري عمرو دياب عبر شركة أمازون، كنوع من الدعاية.واعلن دياب قبل ايام عن إطلاق خط أزياء الذي يحمل رقم 34 نسبة الى تاريخ ميلاد والدته رقية ليعبر عن امتنانه وحبه لها، بعد أن كان قد أظهر مؤخراً وشم (تاتو) على جسده بتاريخ 1934.

وشارك دياب في الموسم الصيفي الغنائي بثلاث اغاني (الدنيا بترقص) و(اتقل ) و(احلى ونص)، على أن يواصل إستعداده لألبومه الجديد. الى ذلك وبعد أن خطفت الأنظار بإطلالتها بحفل زفاف إبنها الفنان نبيل عجرم، تساءل المتابعون عن سعر فستان والدة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي أبهر المتابعين بجماله وأناقته.

واشار موقع الفن الى ان الفستان من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، طويل باللون الذهبي من خامة السيكوين اللامعة، وسبق أن ارتدته عارضة الأزياء فريدة آسن في مهرجان كان في دورته الماضية.

وصُدم المتابعون بسعر الفستان، حيث يصل إلى 24  ألف و246  دولاراً.و شاركت عجرم الجمهور مجموعة صور جديدة لها ولعائلتها من حفل زفاف شقيقها نبيل، وإختارت نانسي فستاناً بتصميم ملكي باللون الزهري طويل، أبرز رشاقتها وأناقتها، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة ونسقت معه أكسسواراً ناعماً.

كذلك خطفت بناتها أنظار المتابعين بإطلالاتهن الناعمة بفساتين بيضاء تتناسب مع المناسبة وأعمارهن.

مشاركة