فنانات يكشفن عن أعمارهن وأخريات يتكتمن عليه

609

فنانات يكشفن عن أعمارهن وأخريات يتكتمن عليه

بيروت – وجدان شبارو

بعض النساء يرفضن الحديث عن اعمارهن  فيما البعض الاخر لا يتردد في ذكر العمر الحقيقي إيمانًا منهـــــــــــــن بأن الجمال الحقيقي في الروح وليس في المظهر الخارجي.

وكذلك الحال مع الفنانات وفي السطور التالية نتعرف على اعمار بعض الفنانات وفقا لموقع البوابة: اذ ترى الممثلة المصرية رانيا يوسف، أن العمر مجرد رقم، لأن الأهم كيف ترى نفسها، ومؤخرًا حلت ضيفة على برنامج كلام نواعم، ونفت في اللقاء اتهامها بأنها تتعمد ارتداء الملابس المثيرة من أجل لفت الأنظار إليها.وقالت( أنا مش محتاجة ألفت الأنظار، هو 45 سنة ده يعتبر كبرت؟، العمر ده مجرد رقم لأن المهم إنتي شايفة نفسك عمرك كام سنة، والناس شايفينك إزاي، يعني أنا شايفة نفسي عمري 35 سنة).

اما الفنانة المصرية فيفي عبده، فقد اعلنت عن عمرها الحقيقي من خلال ردها على سؤال لأحد متابعيها عبر حسابها في تويتر.قائلة(عندي 63 سنة).

وكشفت صورة مسربة من جواز سفر المطربة اللبنانية إليسا، عن عمرها الحقيقي، وهو أنها من مواليد 1971. وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن عمرها الحقيقي دون قصد حين شاركت في إنستغرام صورة تتضمن بياناتها الصحية، وبها تاريخ ميلادها الحقيقي.وكانت تطلب الدعاء من محبيها بسبب تعرضها لأزمة صحية لم تكشف تفاصيلها، وبحسب البيانات فقد ولدت أحلام في 13 شباط 1968.

وكـــشفت الفنانة السعودية وعد،عندما حلت ضيفة على برنامج تفاعلكم الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي على قناة العربية، عن عمرها الحقيقي واسمها الأصلي وسبب تغييره إلى وعد. قائلة (إن عمرها الحقيقي 40 عامًا، وان اسمها الحقيقي حنان) وقالت (إنها غيرته الى وعد لأنه أحلى وأكثر تميزًا).

مشاركة