فلكي مصري وافدو المريخ يقودون العالم والقيامة قريباً


فلكي مصري وافدو المريخ يقودون العالم والقيامة قريباً
روبوتات يابانية تطابق البشر شكلاً ونطقاً
طوكيو القاهرة ــ الزمان عرض خبير الروبوتات والبروفيسور في جامعة أوساكا اليابانية هيروشي إيشيغورو نموذجاً جديداً من الروبوتات اليابانية التي صنعت على هيئة الإنسان، وتكاد تطابق البشر شكلاً ونطقاً.
وسيتم إدخالها إلى متحف طوكيو لإتاحة الفرصة للعامة للتحدث مع الروبوتات البشرية الجديدة. وتمتاز الروبوتات الجديدة بتصميمها الذي يقارب بشكل كبير شكل البشر، بالإضافة إلى التقنيات المتطورة التي زودت بها هذه الروبوتات لتتمكن من محاكاة النطق البشري بالصوت وأسلوب التعبير. كما تقوم الروبوتات أثناء تواصلها مع البشر بحركات طفيفة في الوجه واليدين لتحاكي التعابير البشرية الطبيعية.
وخلال العرض الأولي، قامت الروبوتات المصنوعة على هيئة إناث بتحريك شفاهها الوردية بشكل متزامن مع النطق، بالإضافة إلى تحريك الحواجب والرأس لمماثلة التعابير والحركات البشرية أثناء الحديث. وتضمن العرض أداء الروبوت دور مقدمة أخبار، حيث أن الروبوت مزوّد بالقدرة على القراءة من نص مطبوع. كما تبادل البروفيسور هيروشي أطراف الحديث مع أحد الروبوتات واسمها كودومورويد . وقال البروفيسور هيروشي خلال عرض الروبوتات أنها ستكون مفيدة في الأبحاث الخاصة بدراسة ردود الفعل البشرية خلال تواصلهم مع الروبوتات، وما الذي يميز الانسان عن الآلة، وأضاف أن صناعة الروبوتات تدور حول فهم معنى أن تكون انساناً، والبحث في حقيقة معنى العواطف، والإدراك والتفكير البشري . على صعيد آخر قال الفلكي المصري أحمد شاهين، الذي يقدم نفسه على أنه فلكي، إن القيامة قد قامت بالفعل فى كواكب عدة واندثرت الحياة فيها، وتنبأ بحدوثها على الأرض قريباً بعد أن قامت قيامة المريخ فعلاً.
وأضاف شاهين الملقب بـ نوستراداموس العرب أن من يقود الولايات المتحدة والعالم الآن هم الفضائيون، وأوضح أن صورة الدجال موجودة على ورقة الدولار وهو كائن فضائي، وهو المذكور بأوراق اللعب للنظام العالمي الجديد.
كما أشار عبر صفحته على فيسبوك، الى أن وكالة ناسا سجلت منذ 6 أعوام شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، والتي علمت بذلك فهاجرت إلى كواكب أخرى ومنها الأرض في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية.
وقال أحمد شاهين إن أيزنهاور سلّم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات، مؤكداً أن تلك المخلوقات هي التي تقود العالم الآن وتتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد، على حد قوله.
Azzaman Arabic Daily Newspaper Vo1/17. UK. Issue 4844 Thursday 26/6/2014
الزمان السنة السابعة عشرة العدد 4844 الخميس 27 من شعبان 35 هـ 26 من حزيران يونيو 2014م
AZP20

مشاركة