فلان الفلاني

270

فلان الفلاني
مخلد المختار
الفنان العراقي المقيم في العاصمة النمساوية فينا اقام معرضه الشخصي في مبنى البرلمان النمساوي بحضور الجالية العربية.
انغام
المطربة المصرية تعود مرة اخرى لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد (في غمضة عين) الذي كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي الا ان تصويره لم يكتمل.
هوزان عكو
الكاتب الدرامي السوري مؤلف مسلسل اسعد الوراق يتطلع الى ان يكتب نصا لاحد المخرجين من الذين يضمنون نجاح وتسويق النص والعمل عموما مما يؤكد ان الدراما السورية بخير.
يوسف زيدان
الروائي الاردني فازت روايته (عزازيل) بجائزة (انويي) البريطانية كافضل رواية مترجمة الى اللغة الانكليزية وهي الجائزة التي ترشحت لها 45 رواية من اكثر من 18 دولة.
قاسم حسن السامرائي
استاذ التاريخ الاسلامي بجامعة سامراء صدر له عن دار الكتب العلمية بالعاصمة اللبنانية بيروت كتاب (اتحاف العقول في اخبار ال بيت الرسول).
عدنان حمد
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الاردني اعلن قائمة اللاعبين المنتظر ان تخوض مواجهة العراق المقررة في الـ 14 من الشهر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.
فهد العبدالله
رئيس فرقة الفنون الشعبية اللبنانية اكد ان استعراضاته نابعة من حرصه على التعلق بالجذور التاريخية لحنا وكلمة وحركة مع اضغاء الطابع المتطور عليها وابعادها عن التغريب.
مها حسن
الكاتبة السورية المقيمة في باريس صدرت لها رواية بعنوان (طبول الحب) وتروي حكايات الحركة الاحتجاجية وشخصيات تعرفها في بلادها باسلوب تخيلي.
AZP20