فان بيرسي: فرصة يونايتد سانحة للفوز بالثنائية

لندن – وكالات: قال روبن فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي إن فريقه لم يجمع بين التتويج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز وكأس انجلترا منذ مدة، مشيرا إلى أن الفرصة سانحة لتحقيق ذلك الموسم الحالي.واقترب مان يونايتد من الفوز بالدوري الانجليزي حيث حافظ على فارق النقاط الـ15 التي تفصله عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدي مانشستر سيتي، وذلك مع تبقي 7 جولات فقط على نهاية المسابقة. وقال فان بيرسي في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية “نرغب في تحقيق الثنائية (الدوري والكأس). لم نحقق هذا الأمر منذ مدة لذا من المهم أن ننجح في ذلك (الموسم الحالي)”.

وانضم الهداف الهولندي إلى يونايتد اب الماضي قادما من ارسنال مقابل 22 مليون جنيه استرليني، وقدم أداء رائعا مع فريق الشياطين الحمر وبات المهاجم الأساسي على حساب العديد من اللاعبين من بينهم وين روني وتشيتشاريتو وداني ويلباك.ولم يفز مانشستر يونايتد بالدوري والكأس منذ 14 عاما، ويجب عليه تخطي عقبة فريق تشيلسي في مباراة الإياب بدور الثمانية في كأس انجلترا كي يعزز من فرصه في تحقيق ذلك مجددا.

وأضاف بيرسي “أنجزنا المهمة أمام سندرلاند، لقد اقتربنا كثيرا من الفوز بالدوري. ولدينا فرصة كبيرة في التأهل للدور قبل النهائي من الكأس لملاقاة (مانشستر) سيتي”.واعترف الدولي الهولندي أن مباراة فريقه أمام “البلوز” لن تكون سهلة حيث قال “مباراة تشيلسي ستكون اختبارا كبيرا (بالنسبة لنا)، لكنني واثق من أننا سنحقق النتيجة المطلوبة”.وكان يونايتد قد أهدر بسهولة فرصة التأهل إلى الدور قبل النهائي من الكأس دون الحاجة إلى خوض مباراة إعادة بعدما فرّط في تقدمه بهدفين نظيفين على تشيلسي في الشوط الأول من مباراة الذهاب قبل أن ينتفض الفريق اللندني ويتعادل ليجبر فريق الشياطين الحمر على خوض مباراة إعادة.

مشاركة