فالكاو يعود للتهديف و يحرم الأرسنال من لقب البطولة الودية

325

فالكاو يعود للتهديف و يحرم الأرسنال من لقب البطولة الودية

 

{ مدن – وكالات: عاد الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي لممارسة هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف عقب الشهور السبعة التي قضاها مصاباً.

 

وسجل فالكاو هدفاً ليقود فريقه للفوز على أرسنال الإنكليزي بهدف نظيف في كأس الامارات الودية ليذهب اللقب إلى فالنسيا الإسباني.

 

 فالكاو افتتح التسجيل لموناكو برأسية متقنة بعد ركلة حرة غير مباشرة مميزة في الدقيقة 37 من متابعة لعرضية أرسلها المغربي نبيل درار. وكان اللاعب الغائب عن الملاعب منذ يناير/ كانون الأول الماضي بسبب الإصابة عاد للمشاركة في المباريات خلال لقاء فالنسيا الإسباني في كأس طيران الإمارات ولكنه لم يسجل. وكانت آخر مرة سجل فيها فالكاو في 22 يناير/ كانون الأول الماضي في كأس فرنسا حيث تعرض حينها لإصابة في الركبة اليسرى حرمته من المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل. ولعب “النمر الكولومبي” في مباراة اليوم 58 دقيقة حتى استبدل بفاليري جيرمان لتنتهي المباراة بفوز الفريق الفرنسي بفضل الهدف الذي أحرزه.

 

وكان فريق موناكو وعبر مدربه ليوناردو جارديم أكد يوم أمس تمسكه بمهاجمه الكولومبي، وعدم السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد رغم كثرة التقارير التي تربطه بالانتقال إلى النادي الملكي.

 

وشهدت المباراة إشراك المدرب الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال بعض المنتقلين حديثاً مثل المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز القادم من برشلونة الاسباني، والمدافعين الفرنسي ماتيو ديبوشي جناح أيمن نيوكاسل والإنكليزي كالوم تشامبرز مدافع ساوثمبتون. وسيلتقي أرسنال الأسبوع المقبل مع مانشستر سيتي بطل الدوري في مباراة الدرع الخيرية قبل أن يستقبل يوم 16 أغسطس الحالي كريستال بالاس في المرحلة الاولى من الدوري الممتاز حيث سيبدأ رحلة البحث عن افضل من المركز الرابع الذي انهى به الموسم الماضي. وبهذا الفوز ذهب اللقب لفالنسيا ليفشل أرسنال في الفوز بلقب البطولة الودية أمام جماهيره، والتي تحمل إسم الراعي الرئيسي للملعب والنادي اللندني. وفاز فالنسيا على بنفيكا بطل البرتغال 3-1 بعد أن أسفرت الجولة الاولى عن تعادله مع الفريق الفرنسي 2-2، وفوز صاحب الملعب على الفريق البرتغالي 5-1 أمس.

 

تقدم بنفيكا بواسطة البرازيلي مارينيو ديرلي المنتقل اليه حديثاً من ماريتيمو في الدقيقة الثانية ، ورد فالنسيا بثلاثية في ربع الساعة الأول من الشوط الثاني بدأها الشاب خوسيه جايا صاحب الـ19 عاماً في الدقيقة 49، وأضاف الارجنتيني بابلو بياتي في الدقيقة 54 والمكسيكي اندريس جواردادو في الدقيقة 60 الهدفين الآخرين.

 

مشاركة