علاء عبد الزهرة يلتحق بسرب  النوارس من جديد

221

 نصر الله: متفائل بتقديم موسم متميز مع الحدود

علاء عبد الزهرة يلتحق بسرب  النوارس من جديد

بغداد – الزمان

اعلن نادي الزوراء الرياضي، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب علاء عبد الزهرة لتمثيل كرة النوارس في الموسم المقبل.

وذكر النادي في بيان مقتضب ان نادي الزوراء، يعلن تعاقده مع لاعب المنتخب الوطني، علاء عبد الزهرة لتعزيز صفوفه الموسم المقبل. عبد الزهرة سبق وان لعب للزوراء في بداية مسيرته الكروية وغادر الفريق عام 2006 ليبدأ مشواره الاحترافي قبل ان يعود لصفوف النوارس ويمثله لموسمي 2015/ 2016 و 2016/ 2017.

بعدها انتقل عبد الزهرة الى الشرطة، ليعود اليوم الو النوارس مجدداً.

ومن جهة اخرى اعرب المنتقل حديثاً لفريق الحدود المدافع رضا نصر الله عن سعادته بالانضمام لكتيبة الفرسان والدفاع عن الوانه في الموسم المقبل .

وذكر نصر الله : متفائل بقدرتي الى جانب زملائي على تقديم موسم مميز مع فريق الحدود ، والذي يتطور ادائه من موسم الى اخر عطفاً على النتائج الجيدة المتحققة خصوصاً في المواسم الاخيرة ، والتي تحسب لإدارة النادي ولمدربي الفريق المتصدين لمسؤولية قيادته بإختلاف اسمائهم وكذلك لجميع اللاعبين .

وتابع : انتابني ارتياح كبير لتواجد المدرب مظفر جبار على رأس الهرم التدريبي للفريق ، لما يحمله من فكر عالٍ واسلوب تدريبي متطور ، وخبرة متراكمة محلياً وخارجياً .

وبين : انتهى ارتباطي مع فريق الطلبة بشكل تلقائي كون العقد الذي يربطني معهم انقضت مدته القانونية قبل عدة ايام ، واتمنى التوفيق لفريق الطلبة ولجميع الفرق التي مثلتها في الدوري الممتاز .

مشاركة