عشاء مشاهير هوليوود للمحتاجين في عيد الشكر


عشاء مشاهير هوليوود للمحتاجين في عيد الشكر
لوس أنجلس ــ يو بي أي ساهم بعض أبرز نجوم هوليوود في الاحتفال بعيد الشكر الأمريكي عبر تقديم وجبات العشاء التقليدية بمطاعم للمحتاجين في لوس أنجلس.
وذكرت وسائل اعلام امريكية، أن نجوماً وجوهاً معروفة أمثال الممثل المخضرم كيرك دوغلاس، وهيلاري داف، ونيل باتريك هاريس، وبلير أندروود، ومالين أكرمان، شاركوا في توزيع الطعام على حوالي 4 آلاف محتاج في مقرّ بعثة لوس انجلس .
وقد حضّر طهاة للمناسبة، وجبة الديك الرومي التقليدية والبطاطا الحلوة والمعكرونة والخضار والفاكهة.
على صعيد آخر تعرض النجمة الأمريكية، سارة جسيكا باركر، على معجبيها فرصة لتناول العشاء معها في مزاد يعود رعيه لصالح المتضررين من الاعصار ساندي .
وذكرت وسائل اعلام أمريكية، أن باركر التي اشتهرت بشخصية كاري برادشو في مسلسل الجنس والمدينة ، تعرض في مزاد فرصة لتناول العشاء معها ومع المدير التنفيذي التلفزيوني، أندي كوهين، بمطعم فخم في نيويورك. وسيعود رعي كافة أرباح المزاد لصالح أعمال الاغاثة المقدمة للمتضررين من الاعصار ساندي الذي ضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة قبل أسابيع.
وبرعت النجمة الهوليودية، كاثرين زيتا جونز، بحذاء يحمل توقيعها ليباع في مزاد علني يعود ريعه لدعم عملية البحث عن طفلة مفقودة في بريطانيا. وأفادت صحيفة الصن البريطانية ان جونز لم تتردد في تلبية طلب المساعدة من والدي الطفلة آبريل جونز وتبرعت بحذاء يحمل توقيعها ليتم بيعه في مزاد علني ببلدة الطفلة في وسط الصغيرة التي اختفت قبل 7 أسابيع.وقالت احدى صديقات العائلة كتبنا رسالة الى كاثرين طلباً للدعم وأعطتنا حذاء ارتدته في عرض أولي لأحد افلامها وسيباع في مزاد علني لدعم صندوق آبريل جونز .
ويقام المزاد في بلدة ماشبنليث بوسط ويلز في وقت لاحق من هذا الشهر.
ولم يعثر على أي أثر يدل على مكان الطفلة بالرغم من جهود الشرطة وفرق متخصصة بالاضافة الى ما بذله والدي جونز كورال وبول .
AZP20

مشاركة