عديلة حمود تبحث الواقع الصحي مع عدد من البرلمانيين

إسعاف طلبات المواطنين وإتخاذ الإجراءات لحل مشاكلهم

عديلة حمود تبحث الواقع الصحي مع عدد من البرلمانيين

بغداد – كاظم دوحي

بحثت  وزيرة الصحة عديلة حمود حسين مع مجموعة من اعضاء مجلس النواب  مجمل الوضع الصحي  وبرامج وخطط الوزارة للارتقاء  باداء المؤسسات الصحية  في تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

وذكر بيان للوزارة تلقته (الزمان) أمس أن (حسين ناقشت  مع منال الموسوي وانتصار الغرباوي ومائدة السيلاوي وحمدية الحسيني عن التحالف الوطني وجميلة العبيدي وزيتون الدليمي عن ائتلاف الوطنية و ابو ايمان الخالصي عن التحالف الوطني والنائب السابق احمد حبيب العباسي  وامل سلومي الرئيس السابق للجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة بابل مجمل الوضع الصحي  وبرامج وخطط الوزارة للارتقاء  باداء المؤسسات الصحية  لتقديم افضل الخدمات الوقائية والطبية  والعلاجية لابناء الشعب )واكدت خلال اللقاءين أن (جهود الوزارة لن يكتب لها النجاح  الا بتعاون وتكاتف الجميع).

وأضاف البيان أن (حسين التقت ايضا  عضو البرلمان السابق محمد الخالدي لبحث سبل الارتقاء بالواقع الصحي والدور الرقابي لمجلس النواب في اسناد ودعم جهود الوزارة وخططها الرامية الى تمكين المؤسسات الصحية من تقديم خدمات وقائية وطبية وعلاجية تنال رضا واستحسان المواطن).

واوضح البيان أن (حسين دعت مدير عام دائرة صحة محافظة كربلاء صباح الموسوي لمناسبة تسنمه مهمات منصبه الجديد الى السعي الدؤوب للارتقاء بالواقع الصحي لمدينة الامام الحسين عليه السلام ولاسيما انها تمثل واجهة السياحة الدينية في البلاد  وتشهد توافد ملايين الزائرين طيلة ايام السنة).

وتابع انه  (تواصلا مع نهجها  الاسبوعي في اجراء اللقاءات مع المواطنين والاستماع الى ارائهم وطلباتهم , استقبلت حسين عددا من المواطنين , واوعزت باتخاذ الاجراء اللازم بشانها).

مشاركة