عداء عراقي يحصد المركز الأول في ماراثون بيروت الدولي

معسكر تدريبي داخلي لمنتخبي الناشئين

عداء عراقي يحصد المركز الأول في ماراثون بيروت الدولي

بغداد – الزمان

حصد العداء العراقي محمد حبانية، المركز الاول في ماراثون بيروت الدولي.

وقال حبانية في تصريح صحفي ان المركز الاول في سباق ماراثون بيروت الدولي، كان من نصيبي بعد منافسة شديدة مع المنافسين الاخرين.

واوضح ان الانجاز تحقق في فعالية 8 كيلو بوقت 24:2 معرباً عن امله بتحقيق الافضل لتمثيل العراق بشكل عام في المنافسات الدولية.

يذكر ان حبانية سبق وان حقق انجازات دولية واعرب عن شكواه في عديد المرات من قلة الدعم المالي والحكومي.

ومن جهة اخرى دخل منتخبي الناشئين والشباب بالجودو معسكراً تدريبياً في العاصمة بغداد تحضيراً للمشاركة في بطولة اسيا المزمع اقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت في الرابع من كانون الأول المقبل.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي بالجودو عدي الربيعي في بيان  ان المعسكر يضم لاعبي منتخبي الشباب والناشئين الذين تم اختيارهم من قبل الكوادر التدريبية على ضوء بطولة منتخبات العراق التي اختتمت في بغداد.

وبين ان المعسكر الداخلي سيستمر لاربعة عشر يوماً وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية لاختيار اللاعبين الذي سيشاركون في البطولة التي ستكون من 7 اوزان لفئة الشباب و8 اوزان للناشئين.

واشار الربيعي الى ان الاتحاد العراقي للجودو يطمح الى تحقيق نتيجة ايجابية من خلال هذه المشاركة لا سيما وان اخر مشاركة للعراق في بطولة اسيا لفئتي الناشئين والشباب كانت في البطولة التي اقيمت في بيروت 2021.

مشاركة