عجلة النخبة تعود الى الدوران اليوم

بغداد – الزمان:

تعود عجلة دوري النخبة العراقي لكرة القدم الى الدوران من جديد اليوم الأثنين ، بعد التوقف عن لعب المباريات لأكثر من أسبوعين  بسبب مشاركة المنتخب الوطني العراقي في بطولة كأس خليجي 21  التي أنتهت منافساتها مؤخرا في مملكة البحرين.

وتقام اليوم ثلاث مباريات لحساب الدور العاشر من المرحلة الاولى، حيث يستضيف صاحب المركز 17 نادي الصناعة على ملعبه صاحب المركز 13 فريق السليمانية، بينما يستضيف صاحب المركز 14 فريق كركوك على ملعبه صاحب المركز 11 فريق الكهرباء، في الوقت الذي يشد فيه صاحب المركز الخامس نادي الزوراء الرحال الى مدينة زاخو للقاء صاحب المركز 12.

يذكر ان فريق دهوك يتصدر دوري النخبة لحد الان برصيد 18 نقطة، يليه الشرطة ثانيا برصيد 16 نقطة، في حين يقف نفط الجنوب بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة.

منتخب العراق السلوي الى تركيا استعداداً لبطولة غرب آسيا

غادر منتخب العراق لكرة السلةيوم أمس الاحد الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي، استعداداً لبطولة غرب آسيا التي من المقرر ان تقام في ايران خلال شهر شباط المقبل.

وقال مدرب منتخب العراقي السلوي فكرت توما، ان “منتخب العراق غادر الامس الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة 13 يوما، استعدادا لبطولة غرب اسيا التي ستقام في ايران للفترة من الخامس ولغاية العاشر من شهر شباط المقبل”.

وأضاف ان الكادر التدريبي استقر على تسمية 14 لاعباً كقائمة أولية للمنتخب الوطني في المعسكر التدريبي، وهم مالك صالح ومحمد صلاح وحسان علي وجينيرو رعد ومايكل شمعون وعلي عامر وحسين حسن وكرار جاسم وعلي مؤيد وذو الفقار فاهم وعمر عامر وسجاد حسين وعلي عبد الله وحسين هادي”.

وأوضح توما الى ان “المنتخب سيستقر على تسمية 12 لاعباً بعد المعسكر التدريبي التركي، قبل الدخول في غمار بطولة غرب آسيا المقبلة.