شنيشل : الزوراء سينافس المتصدر عبر موقعة اربيل

 بغداد – الزمان

قال  مدرب فريق الزوراء الكروي راضي شنيشل ،إن نقل مباراة فريقه مع اربيل لملعب الشعب الدولي من شأنه ان يمنحه الافضلية كون لاعبيه دائماً ما يقدموا اداءاً رفيعاً على ارضية الملعب الأثير.

وأكد شنيشل أن مواجهة فريقه لمنافسه أربيل مهمة ليست سهلة بعدما أستعاد اربيل عافيته وأخذ بجمع النقاط تباعاً من مبارياته الاخيرة التي لعبها مع أحتفاظه بخمسة مباريات مؤجلة لذلك أرى ان التكهن بنتيجة المباراة أمراً لن يكون يسيراً.

وأضاف ان  الزوراء عازم ان يدخل عبر موقعة اربيل دوامة التنافس على المركزين الاول والثاني كون صاحبيهما الشرطة ودهوك سيلتقيان وجهاً لوجه وهو ما يمنحنا الفرصة الذهبية للتواجد في وصافة الترتيب أذا ما أحسنا التعامل مع دقائق مباراة بعد غد الخميس.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم نقل مباراة فريقي الزوراء واربيل التي كانت من المقرر ان تجري على ملعب الشرطة يوم الخميس المقبل باطار الجولة 14 لدوري النخبة الى ملعب الشعب الدولي، نظرا لطلب فريق الزوراء واهمية المباراة كونها تجمع فريقين بارزين على خارطة الكرة العراقية.

يذكر ان فريق الشرطة يتصدر لائحة دوري النخبة بعد انقضاء جولته الثالثة عشرة بـ[28] نقطة من [12] مباراة وتتبقى لديه مباراة مؤجلة يليه فريق دهوك بـ[23]نقطة من[ 13] مباراة فقط ثم نفط الجنوب بـ[22] نقطة من[12] مباراة ولديه مباراة مؤجلة امام اربيل فالزوراء بـ[22] نقطة من[ 13 ] مباراة.

مشاركة