شنو أنت ؟

982

شنو أنت ؟
يفوق الوصف وصفك! بفوق الجبال وصفك!… يفوق الروعة وصفك!… في مقالة لي وصفتك بقولي (الحقيقة ام الخيال؟) فهل انت الحقيقة؟ ام انت الخيال؟! ام انك اكبر من الخيال؟!!! فماذا اقول عنك؟!… ما اسميك؟؟ ماذا اطلق من لقب عليك؟؟
هل يليق لك لقبا معينا؟؟ ام انك تستحق اكثر من لقب؟؟ ام ماذا؟
لا والله لا اجد ما يتضمنه اللقب من صفات نادرة لرجل مثلك… لا اجد ما اقول، لا اجد ما اصفك به فانت الكثير والكثير والكثير من الصفات الرائعة، انك كتلة من هذه الصفات الجميلة الحميدة النبيلة الاصيلة، انك كتلة المحبة وكتلة الروعة والطيبة والهيبة والجلال والقوة والحنان في ان واحد استاذي وسيدي العزيز الغالي:
لو كنت انسانا بسيطا مثلي ولا زالت طالب (بكالوريوس) ولو كانت لديك موهبة معينة وفجأة وجدت من يمد يد العون لك وبكل اخلاص وطيبة وانسانية فهل سوف تعبر بمقالة او اية طريقة عن محبتك وامتنانك لمن ساعدك؟؟؟ ام ماذا له؟… كيف ستعبر عن شكرك له وعن امتنانك؟ ما هي الطريقة الخاصة بك التي سوف تعبر فيها؟؟! هل هي الكتابة؟ ام بكلمات نابعة من اعماقك اقولها لك عن قرب؟ ام بنظرة محبة وابوة صادقة حنونة؟
اسألك واستحلفك بمن خلق الكون ان تجيبني بسطور قليلة عن اسئلتي هذه لاني والله لا اعرف ماذا اقول وكيف اتصرف تجاه انسان اصيل مثلك الحقيقة هي انني اشعر باني مازلت كالاطفال الذين يتمتمون عندما توجه لهم اسئلة او يوجه لهم كلام او اي اسلوب اشعر وكاني اتمتم بكل ما اتصرف به تجاهك كي اعبر او علي الاقل باسلوبي مع شخصك وتعبيري عن احترامي فهذه التمتمة ربما سببها عجز في التعبير! او عدم ايجادي لاي اسلوب معبر يكون اكثر دقة في ذلك فيا سيدي واستاذي الفاضل عنوان هذه المقالة هو عبارة شائعة نقولها في لهجتنا العامية نعبر فيها عن اعجابنا بشيء او شخصٍ نعجز عن التعبير عن اعجابنا به فقول (شنو انت؟!) وانا هنا اقول (شنو انت؟!) يا اجمل رئيس تحرير بالعالم كله! وما اروع هذا الشخص الذي وجدته طيبا وذا انسانية لا يعلي عليها ابدا!… (شنو انت!)… (شنو انت!)… (شنو انت!) اللهم احفظه لنا ولـ(الزمان)، اللهم احفظه لاهله اللهم اجعله رسولا للعلم وسفيرا للاعلام دائما وابدا اللهم زد من اعمارنا جميعا عشر سنوات علي عمره اللهم زد ضعفي عمري علي عمره وسدد خطاه واجعل منه صاحب قول الحق وصوت حق وصوت الحقيقة اللهم لا تدع له سؤالا الا اجبته ولا حاجة بها الخير الا قضيتها له و اجعله سفيرا للانسانية…..
والان اريد من كل من ينتمي لـ(الزمان) وكل من يقرأ الزمان ان نتوحد بمشاعرنا تجاهه وبقلوبنا وان نطلق لقب (سفير الانسانية) علي احلي شخص واطلب ممن هم طلبته ان يؤيدونا بذلك وسيطلقون هذا اللقب الذي لا يستحقه الا هو….
انه سفير الانسانية
قمر الزمان
ادعو ربي العظيم الشأن … واحمد
بجاه المرتضي والنبي… الاحمد
يحليلي بدر (الزمان)… احمد
وحك الله وغلاتك فخر ليه!
ذكري نايف – بغداد
/2/2012 Issue 4127 – Date 20- Azzaman International Newspape
جريدة »الزمان« الدولية – العدد 4127 – التاريخ 20/2/2012
AZPPPL

مشاركة