شمس الكويتية تتجوّل بالأعظمية قبيل حفلها اليوم

 

 

شمس الكويتية تتجوّل بالأعظمية قبيل حفلها اليوم

بابل تنفي إلغاء الفعاليات الغنائية في مهرجانها

بابل – الزمان

بعد تداول وسائل التواصل الاجتماعي امس الاربعاء اخبارا مفبركة وكتابا مزورة عن الغاء الفقرات الغنانية في مهرجان بابل الدولي الذي تنطلق فعاليات مساء اليوم الخميس ، نفت محافظة بابل،  إلغاء الفقرات الغنائية في المهرجان، وقال مصدر في المحافظة في تصريح  إن (الأنباء التي تحدثت عن إلغاء الفقرات الغنائية بمهرجان بابل الدولي، عارية عن الصحة). مؤكدا(على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة في نقل المعلومة واعتمادها من المصادر الرسمية).

وكان وزير الثقافة والسياحة والآثار حسن ناظم  قد اعلن الثلاثاء  انطلاق نسخة جديدة من مهرجان بابل بعد توقفه منذ سنة  2003  . وقال (عملنا على إعادة مهرجان بابل وسيكون ذلك بالتعاون مع محافظة بابل، وستبدأ نسخة جديدة منه الخميس).

ومنذ ايام يتواصل وصول الفنانين العرب والعراقيين المشاركين في المهرجان ، ووصلت عصر امس الاربعاء المطربة اللبنانية نوال الزغبي الى بغداد وكان اول الواصلين المطرب المصري هاني شاكر الذي شهود الثلاثاء يتجول في مول المنصور ببغداد. فيما تجولت المطربة شمس الكويتية مساء الثلاثاء في منطقة الاعظمية ونشرت فيديو عبر صفحتها في (انستغرام)، و(تويتر)، وهي تسير في شوارع بغداد ومرت على نقطة مرورية، وألقت التحية على رجال شرطة المرور، وقالت (نحن الآن في شارع عمر عبدالعزيز، ورايحين الأعظمية).ثم نزلت من السيارة، وسارت في الشارع دون وجود حماية حولها، وقالت: (هذا أنا في الشارع، لا في حاجة ولا درع واقي ولا كلام فاضي). ردا على شائعة ارتداء اليسا لدرع واقي اثناء لحياء حفلها ببغداد الجمعة الماضية.كما وثقت شمس تناولها الكباب العراقي في احد مطاعم الاعظمية.

مشاركة